رئيس التحرير
عصام كامل

وفد صن داونز يحضر مباراة القمة من مدرجات ستاد القاهرة

وفد صنداونز يعاين
وفد صنداونز يعاين ملعب السلام
حرص وفد من نادى صن داونز الجنوب أفريقي علي التواجد داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي تنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم في الجولة ال21لمسابقة الدوري الممتاز. 



وضم الوفد كلا من خالد علي المنسق العام لصن داونز، وغولام محلل الاداء وهو شقيق يوشا محلل الأداء في فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.


وجاء حضور الثنائي من أجل متابعة أداء لاعبو الأهلي وذلك قبل المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر بنظيره صن داونز يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا علي ملعب الأهلي we السلام.


يتطلع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة القمة رقم 122 أمام الزمالك المقرر إقامتها، مساء اليوم الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


آخر مباراة حافظ الشناوي على نظافة شباكه


وكانت آخر مباراة نجح فيها الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه أمام الإسماعيلي فى المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء أقيم في شهر مارس الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


7 أهداف في آخر 6 مباريات دخلت مرمى الشناوي

واستقبل محمد الشناوي الهدف السابع فى آخر ست مباريات خلال مباراة زعيم الثغر، بالأمس، وذلك بعدما استقبل هدفين في مباراة سموحة السكندرى وهدف فى مباراة غزل المحلة وهدف أمام إنبى وهدف أمام المصري البورسعيدي وهدف أمام فريق الجونة الساحلى.


تاريخ مواجهات الشناوي مع الزمالك


لعب محمد الشناوي 18 مباراة أمام الزمالك خلال تواجده في أندية طلائع الجيش وبتروجيت والأهلي حيث خاض مباراتين ضد الزمالك مع طلائع الجيش وست مباريات ضد الزمالك مع بتروجيت وعشرة مباريات مع الأهلي ضد الزمالك.
الجريدة الرسمية