رئيس التحرير
عصام كامل

هل ينجح محمد الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه أمام الزمالك اليوم؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي
يتطلع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة القمة رقم 122 أمام الزمالك المقرر إقامتها، مساء اليوم الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


آخر مباراة حافظ الشناوي على نظافة شباكه

وكانت آخر مباراة نجح فيها الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه أمام الإسماعيلي فى المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء أقيم في شهر مارس الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

7 أهداف في آخر 6 مباريات دخلت مرمى الشناوي



واستقبل محمد الشناوي الهدف السابع فى آخر ست مباريات خلال مباراة زعيم الثغر، بالأمس، وذلك بعدما استقبل هدفين في مباراة سموحة السكندرى وهدف فى مباراة غزل المحلة وهدف أمام إنبى وهدف أمام المصري البورسعيدي وهدف أمام فريق الجونة الساحلى.

تاريخ مواجهات الشناوي مع الزمالك

لعب محمد الشناوي 18 مباراة أمام الزمالك خلال تواجده في أندية طلائع الجيش وبتروجيت والأهلي حيث خاض مباراتين ضد الزمالك مع طلائع الجيش وست مباريات ضد الزمالك مع بتروجيت وعشرة مباريات مع الأهلي ضد الزمالك.

مواجهات الشناوي مع الجيش ضد الزمالك

خسر الشناوي أمام الزمالك مع طلائع الجيش بهدف نظيف في عام 2010 ببطولة الدوري الممتاز.

تعادل الشناوى أمام الزمالك مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق فى عام 2011 ببطولة الدوري الممتاز.

مواجهات الشناوي مع بتروجيت ضد الزمالك

فاز الشناوي على الزمالك مع بتروجيت برباعية مقابل هدفين في عام 2014  ببطولة الدوري الممتاز ثم خسر في لقاء الدور الثاني من نفس العام بنتيجه 0/2.

وخسر فى عام 2015 بهدفين مقابل هدف في لقاء الدور الأول ثم تعادل في لقاء الدور الثاني بهدف لكل فريق وفي العالم التالي 2016 كرر التعادل بنفس الطريقة 1/1فى لقاء الدور الأول وخسر فى لقاء الدور الثاني بهدف نظيف.

مواجهات الشناوي مع الأهلي ضد الزمالك

فاز الشناوي في أولى مبارياته مع الأهلي ضد الزمالك في لقاء الدور الأول من عام 2018 بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر في لقاء الدور الثاني من نفس العام بهدفين مقابل هدف وتعادل بدون أهداف بعدها في لقاء الدور الأول من عام 2019.

ثم فاز في لقاء الدور الثاني من نفس العام بهدف نظيف وخسر فى لقاء الدور الثاني من عام 2020 بنتيجه 1/3 وذلك بعدما انسحب الزمالك من لقاء الدور الاول وتم احتساب الأهلى فائزا بهدفين دون رد.


مباراتين للشناوي مع الأهلي ضد الزمالك في السوبر 




فاز الشناوى مع الأهلى على الزمالك فى نهائى كأس السوبر المحلى عام 2019  بنتيجه 2/3 ثم خسر في نهائي كاس السوبر المحلى عام 2020 بركلات الترجيح بنتيجه 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء الذى أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعادل السلبى بدون أهداف.


مباراة واحدة للشناوي مع الأهلى ضد الزمالك في بطوله افريقيا



فاز الشناوى مع الأهلى على الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا للموسم الماضي بهدفين مقابل هدف.



23 هدفا للزمالك فى مرمى الشناوى خلال 21 مباراة



بصفه عامه استقبل محمد الشناوي 23 هدفا في 21 مباراة خاضها في مع جميع الانديه الى لعب معاها ضد الزمالك.
الجريدة الرسمية