رئيس التحرير
عصام كامل

محمود وحيد يعود لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي أمام الجونة

محمود وحيد
محمود وحيد
يعود محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قيادة الجبهة اليسرى للقلعة الحمراء خلال مباراة الجونة المقبلة، المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


محمود وحيد يظهر أمام الجونة

ويعود محمود وحيد إلى قيادة الجبهة اليسرى في مباراة الجونة المقبلة، بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يعتمد بيتسو موسيماني على لاعب مصر المقاصة السابق أمام الجونة لحل أزمة الجبهة اليسرى في ظل أصابه على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، وكذلك إراحة أيمن أشرف ظهير أيسر المارد الذي يعاني الإرهاق وخشونة في الركبة حصل على راحة من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي.

أيمن أشرف يواصل الغياب أمام الجونة

ويستمر غياب أيمن أشرف عن الأهلى للمباراة الثالثة على التوالي  خلال مباراة الجونة القادمة، وذلك بعدما غاب عن مباراتي إنبي والمصري الأخيرتين عقب حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيمانى المدير الفني، نظرا لمعاناته من ألم خشونة الركبة، ومن المنتظر أن يعود المدافع الدولي إلى تدريبات الفريق الأحمر بداية من يوم السبت المقبل وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها له الجهاز الفني للفريق الأحمر.

المران الأخير اليوم قبل مواجهة الجونة

ويخوض الفريق الأحمر مرانه في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الجونة المرتقبة المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

موقف الأهلى والجونة في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعها من خوض 15 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقطع بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 18 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في ست مباريات أخرى.
الجريدة الرسمية