رئيس التحرير
عصام كامل

محمد الشناوي على رادار النصر السعودي

محمد الشناوي
محمد الشناوي
كشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه بي أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن تلقى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضاً من نادي النصر السعودي للتعاقد مع الحارس الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


تصريحات كريم رمزي

وقال كريم رمزي أن محمد الشناوي تلقي عرضا ماليا ضخما من نادى النصر السعودى من أجل الحصول على خدماته بدايه من الموسم القادم وذلك بعد تألقه الشديد مع الفريق الأحمر والمنتخب الوطني خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وواصل كريم تصريحاته مؤكدا أن الأهلى متمسك باستمرار محمد الشناوي داخل القلعة الحمراء لكنه بدا بالفعل البحث عن حارس للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم وذلك حال رحيل الشناوي او حتى استمراره داخل النادي الأهلي.

محمد بسام الأقرب للأهلي
وأكد كريم رمزي أن محمد بسام حارس مرمى نادى طلائع الجيش داخل دائرة اهتمام مسؤلي القلعه الحمراء للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم مركز حراسه المرمى بدايه من منافسات الموسم القادم.

الأهلي يواجه صن دوانز اليوم

من ناحية أخرى يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا فى لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


الأهلي يبحث عن بطاقه الترشح الى نصف النهائي

ويأمل الشياطين الحمر بقياده مدربهم الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة بطل جنوب افريقيا لحجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا وذلك في إطار سعى الفريق الأحمر للحفاظ على اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

الفوز على صن داونز فى لقاء الذهاب
ويحتاج الفريق الأحمر في مباراة اليوم إلى التعادل بأى نتيجه أو الخسارة بفارق هدف واحد حتى يستطيع الصعود إلى الدور نصف النهائي الافريقي وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد حملوا توقيع ثنائي المارد الأحمر طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.
الجريدة الرسمية