رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تصرفه المفاجئ.. هل يعود رمضان صبحي للأهلي؟

رمضان صبحى
رمضان صبحى
آثار رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز التساؤلات حول مستقبله مع الفريق السماوي وإمكانية عودته إلى النادي الأهلى مرة أخرى بعدما قام بتغير صورته بقميص النادي السماوي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى صورته بقميص النادي الأهلي. 


رمضان صبحي خارج حسابات الأهلي

من جانبه رفض مسئولي النادي الأهلي التعليق على الأمر وذلك نظرا لأن قائد المنتخب الأولمبي بات خارج حسابات القلعة الحمراء منذ تفضيله الرحيل إلى صفوف نادي بيراميدز بنهاية الموسم الماضي عقب انتهاء إعارته مع النادي الأهلي من ناديه السابق هيدرسفيلد الإنجليزي الذي قام ببيع رمضان صبحي إلى بيراميدز بمبلغ مالي وصل قدره نحو 100 مليون جنيه مصري. 

رمضان صبحي مرفوض من جماهير الأهلي
وعبرت جماهير النادي الأهلي عن غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من واقعة تغير صورة رمضان صبحي بقميص بيراميدز إلى قميص الأهلي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك وذلك بسبب رفض اللاعب الدولي صاحب الـ 24 الاستمرار في القلعة الحمراء وتفضيله الانتقال إلى النادي السماوي في صفقة أصبحت ضمن أغلى عشر صفقات في تاريخ الكرة المصرية.
 
رمضان صبحي ينفي وجود مفاوضات مع الأهلي

وحرص هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز على التواصل مع رمضان صبحي لاعب الفريق، لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء تغيير صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو يرتدي تي شيرت النادي الأهلي.

وأكد رمضان صبحي لهاني سعيد أن الأهلي هو بيته الذي تربى بين جدرانه ولا يوجد ما يمنع أن أضع صورتي عليه، كما نفى وجود أي مفاوضات في الوقت الحالي وتمسكه باستكمال المسيرة مع نادي بيراميدز.

الأهلي يواجه صن دوانز فى موقعة حسم الترشح إلى نصف النهائي الأفريقي


من ناحية أخرى يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا في لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

ويأمل الشياطين الحمر بقيادة مدربهم الجنوب أفريقي ببتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة بطل جنوب أفريقيا لحجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا وذلك في إطار سعى الفريق الأحمر للحفاظ على اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

الفوز على صن داونز في لقاء الذهاب
ويحتاج الفريق الأحمر في مباراة اليوم إلى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد حتى يستطيع الصعود إلى الدور نصف النهائي الأفريقي وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد حملوا توقيع ثنائي المارد الأحمر طاهر محمد طاهر وصلاح محسن. 
الجريدة الرسمية