رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر سيتي يتخذ خطوة جديدة بشأن مستقبل رياض محرز

رياض محرز
رياض محرز
يدرس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التقدم بعرض جديد للنجم الجزائري رياض محرز، من أجل تجديد تعاقده، بعد الدور البارز الذي لعبه في حصد لقب البريميرليج.


نهاية عقد محرز
وينتهي عقد رياض محرز مع المان سيتي في 2023، وهناك العديد من الأندية الأوروبية المهتمة بالحصول على خدمات الدولي الجزائري.

رغبة رياض محرز
لكن كلماته الأخيرة، التي أشار من خلالها إلى رغبته في استكمال مسيرته مع سيتي، منحت مدربه بيب جوارديولا، دفعة معنوية كبيرة بالنظر إلى خططه للفريق، وذلك بحسب صحيفة "ديلي ميل".

وقدم محرز أفضل مستوياته الموسم الماضي منذ قدومه من ليستر سيتي في 2018 مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما سجل 14 هدفًا وصنع 9 آخرين في 48 مباراة خاضها بجميع المسابقات.

وبعد أن شارك العديد من لاعبي المان سيتي سواء في منافسات اليورو أو كوبا أمريكا، حصل رياض محرز على راحة أكبر هذا الصيف، مما يساعد بيب جوارديولا كثيرًا في بداية الموسم.

كين وليفاندوفسكي
وضع مسئولو مانشستر سيتي الإنجليزي، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حالة فشل ضم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام.

ويواصل مانشستر سيتي البحث عن مهاجم بعد رحيل هدافه التاريخي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، حث يعد هاري كين نجم توتنهام المرشح الأول لتدعيم كتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ فإن مانشستر سيتي وضع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ كخيار ثان حال فشل ضم هاري كين.

وعانت صفقة هاري كين تعثرات في ظل تمسك توتنهام ببقائه، وطلبهم مقابلا كبيرا بجانب صعوبة التعامل مع دانيل ليفي رئيس توتنهام.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي أصيب بالإحباط بشأن التعاقد مع هاري كين هذا الصيف، ولذلك يراقب ليفاندوفسكي البالغ من العمر 32 عامًا والذي يتبقى له سنتان في عقده مع النادي البافاري.
الجريدة الرسمية