رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر سيتي يفاوض ليفاندوفسكي في حالة فشل صفقة هاري كين

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي
وضع مسئولو مانشستر سيتي الإنجليزي، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حالة فشل ضم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام.


ويواصل مانشستر سيتي البحث عن مهاجم بعد رحيل هدافه التاريخي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، حث يعد هاري كين نجم توتنهام المرشح الأول لتدعيم كتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ فإن مانشستر سيتي وضع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ كخيار ثان حال فشل ضم هاري كين.

وعانت صفقة هاري كين من تعثرات في ظل تمسك توتنهام ببقائه، وطلبهم مقابلا كبيرا بجانب صعوبة التعامل مع دانيل ليفي رئيس توتنهام.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي أصيب بالإحباط بشأن التعاقد مع هاري كين هذا الصيف، ولذلك يراقب ليفاندوفسكي البالغ من العمر 32 عامًا والذي يتبقى له سنتان في عقده مع النادي البافاري.

وكان هاري كين أكد عقب نهاية الموسم الماضي، أنه مستعد لترك توتنهام، بعد أن نال جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة دون أن يتوج بأي لقب مع السبيرز، حيث تقدم مانشستر سيتي بعرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

وسبق أن لعب ليفاندوفسكي تحت قيادة جوارديولا 3 مواسم، حقق خلالها أرقاما وألقابا مميزة، حيث يرتبط اللاعب البولندي بالانتقال إلى ريال مدريد أيضا منذ سنوات.

كما تردد أن ليفاندوفسكي يريد خوض تحديات جديدة بعد التتويج بكل الألقاب الممكنة مع بايرن ميونخ، خاصة أن بايرن ميونخ يخشى أن يخسر ليفاندوفسكي مقابل قيمة أقل في العام المقبل، حيث سيتبقى في عقده عام واحد وقتها.

وتوج ليفاندوفسكي بجائزة هداف الدوري الألماني في الموسم الماضي بعدما سجل 41 هدفا.
الجريدة الرسمية