رئيس التحرير
عصام كامل

قائمة فرنسا بتصفيات المونديال.. عودة ديمبيلي بعد غياب منذ 2018

فرنسا
فرنسا
كشف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم، عن قائمة اللاعبين التي سيخوض بها 3 مباريات خلال الشهر الجاري.



مباريات فرنسا


ويلعب منتخب فرنسا ضد أوكرانيا وكازاخستان والبوسنة أيام 24 و28 و31 مارس الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


عودة ديمبيلي

ويعد عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة أبرز العائدين لكتيبة الديوك، حيث يتواجد لأول مرة منذ نوفمبر 2018.

الغيابات

في المقابل يغيب المصابون ستيفن نزونزي، كورنتين توليسو، أوباميكانو ونبيل فقير.

قائمة فرنسا

وتضم قائمة ديشامب 26 لاعبا، هم:

لوريس، مايجنان، أريولا، مانداندا، ديني، ديبوا، لوكاس هرنانديز، كيمبيمبي، لينجليت، بافارد، فيرلان ميندي، فاران، زوما، كانتي، ندومبيلي، بوجبا، رابيو، موسى سيسوكو، وسام بن يدر، عثمان ديمبلي، كومان، جيرو، جريزمان، ليمار، مارسيال، مبابي.


أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن انضمام قائد المنتخب الوطني السابق دانييلي دي روسي إلى الجهاز الفني للمدرب روبرتو مانشيني.

الأكثر مشاركة

ويحتل دي روسي لاعب وسط روما السابق، المركز الرابع بين اللاعبين الأكثر مشاركة مع منتخب إيطاليا عبر التاريخ برصيد 117 مباراة، واتخذ أولى خطواته نحو العمل بالتدريب بعد اعتزاله العام الماضي عقب رحيله عن بوكا جونيورز.

تعليق دي روسي


ونقل موقع الاتحاد الإيطالي، عن دي روسي، قوله: "أشعر بالفخر لبدء مسيرتي التدريبية مع المنتخب الوطني، وأتوجه بالشكر للرئيس (جابرييلي) جرافينا والمدرب مانشيني على هذه الفرصة".

وأضاف: "سيكون من المثير العودة إلى مقر تدريب منتخب إيطاليا، ما يعني العودة إلى منزلي ولقاء العديد من الزملاء والأصدقاء السابقين في الجهاز الفني والفريق، لا أستطيع الانتظار لبدء المهمة".

إيطاليا وأيرلندا

وتستضيف إيطاليا منتخب أيرلندا الشمالية في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الخميس المقبل، قبل زيارة بلغاريا بعدها بثلاثة أيام في ثاني مباريات التصفيات.
الجريدة الرسمية