رئيس التحرير
عصام كامل

تعيين دي روسي في جهاز منتخب إيطاليا مع مانشيني

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا
أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن انضمام قائد المنتخب الوطني السابق دانييلي دي روسي إلى الجهاز الفني للمدرب روبرتو مانشيني.



الأكثر مشاركة


ويحتل دي روسي لاعب وسط روما السابق، المركز الرابع بين اللاعبين الأكثر مشاركة مع منتخب إيطاليا عبر التاريخ برصيد 117 مباراة، واتخذ أولى خطواته نحو العمل بالتدريب بعد اعتزاله العام الماضي عقب رحيله عن بوكا جونيورز.


تعليق دي روسي


ونقل موقع الاتحاد الإيطالي، عن دي روسي، قوله: "أشعر بالفخر لبدء مسيرتي التدريبية مع المنتخب الوطني، وأتوجه بالشكر للرئيس (جابرييلي) جرافينا والمدرب مانشيني على هذه الفرصة".

وأضاف: "سيكون من المثير العودة إلى مقر تدريب منتخب إيطاليا، ما يعني العودة إلى منزلي ولقاء العديد من الزملاء والأصدقاء السابقين في الجهاز الفني والفريق. لا استطيع الانتظار لبدء المهمة".

إيطاليا وأيرلندا


وتستضيف إيطاليا منتخب أيرلندا الشمالية في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الخميس المقبل، قبل زيارة بلغاريا بعدها بثلاثة أيام في ثاني مباريات التصفيات.


أكد رئيس الوزراء الجورجي، إيراكلي جاريباشفيلي، اليوم الخميس، إقامة مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا يوم 28 مارس الجاري، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بحضور جمهور.


تغريدة رئيس الوزراء


وكتب رئيس الحكومة الجورجية على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سندعم معا منتخبنا الوطني في مباراته مع إسبانيا في ملعب دينامو أرينا، لكن باتباع التوصيات".


30 % حضورا


ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية، فقد أكد المتحدث باسم الاتحاد الجورجي لكرة القدم، أوتار كويرجادزه، أنه سيتم طرح حوالي 18 ألف تذكرة للبيع، بما يعادل 30% من سعة ملعب دينامو أرينا.


وستسمح تذكرة حضور المباراة لصاحبها بالمرور من النقاط الأمنية في ظل حظر التجول المفروض في العاصمة الجورجية، في إطار إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).


وتلعب جورجيا، التي لم تشارك قط في نهائيات كأس العالم، في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 في المجموعة الأوروبية الثانية، إلى جانب السويد واليونان وكوسوفو، بالإضافة إلى إسبانيا.
الجريدة الرسمية