رئيس التحرير
عصام كامل

جالطة سراي يقدم طلب لرفع الطرد عن مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد
كشفت تقارير صحفية تركية عن تقدم نادي جالطة سراي بطلب لإدارة اتحاد الكرة التركي من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن مصطفى محمد مهاجم الفريق.


وقالت صحيفة tak vim التركية أن نادي جالاتا سراي طالب الاتحاد التركي لكرة القدم بإلغاء طرد مصطفى محمد حتي يشارك اللاعب في المباراتين المقبلتين.

وتعرض فريق جالطة سراي للخسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.

عقوبة مصطفى محمد 
ومن جانبها، أشارت صحيفة "التقويم" التركية، إلى أن مصطفى محمد قد يواجه عقوبة الإيقاف لمباراتين مع جالاتا سراي في الدوري التركي.

وأضافت الصحيفة التركية أن تقرير حكم مباراة جالاتا سراي وأنقرة جوجو، ستحسم العقوبة ، ومن المٌرجح أن يحصل على تخفيف العقوبة لمباراة واحدة.

وأوضحت، أن في حالة غياب اللاعب المصري عن مباراتين يعني أن جالطة سراي سيفتقد مصطفى محمد أمام سيفا سبور الأحد المقبل، وكذلك قيصري سبور المُحدد لها يوم 13 مارس الجاري.

مصطفى محمد يتعرض للطرد
وعرض مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني وفريق جالاتا سراي للطرد في الدقيقة 57 خلال مباراة فريقه مع أنقرة جوجو بالدوري التركي لكرة القدم.

وجاء ذلك بعدما التحم مصطفى محمد مع أحد لاعبي الفريق المنافس ليمنحه الحكم البطاقة الحمراء مباشرة.

ترتيب جالاتا سراي
ويحتل فريق جالاتا سراي قمة الدوري التركي برصيد 57 نقطة يليه بشكتاش المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

ويحتل فريق فنربخشة المركز الثالث برصيد 51 نقطة ثم في الترتيب الرابع فريق طرابزون سبور (48 نقطة).

وفي المركز الخامس فريق هاتاي سبور (45 نقطة) يليه في المركز السادس فريق ألانيا سبور (42 نقطة) ثم سابعا غازي عنتاب (40 نقطة).

وفي الترتيب الثامن يأتي فاتح كاراجومروك (40 نقطة) ثم تاسعا أنطاليا سبور (34 نقطة) وفي المركز العاشر جوزتيبي (32 نقطة).

جائزة الشهر بالدوري التركي

ونجح المهاجم المصري مصطفى محمد، نجم جالطة سراي، المعار من الزمالك المصري، من حصد جائزة لاعب الشهر في تركيا، بعد تألقه بشكل ملحوظ مع فريقه الجديد، وقيادته لصدارة الدوري التركي.
الجريدة الرسمية