رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على عقوبة مصطفى محمد بعد واقعة طرده أمام أنقرة بالدوري التركي

مصطفى محمد
مصطفى محمد
سلطت الصحف التركية ، الضوء على واقعة طرد الدولي المصري مصطفى محمد، أمس الأربعاء، أثناء مشاركته مع فريق جالاتا سراي أمام أنقرة جوجو في الدوري التركي.


وتعرض فريق جالاتا سراي للخسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.

عقوبة مصطفى محمد 
ومن جانبها، أشارت صحيفة "التقويم" التركية، إلى أن مصطفى محمد قد يواجه عقوبة الإيقاف لمباراتين مع جالاتا سراي في الدوري التركي.

وأضافت الصحيفة التركية أن تقرير حكم مباراة جالاتا سراي وأنقرة جوجو، ستحسم العقوبة  ، ومن المٌرجح أن يحصل على تخفيف العقوبة لمباراة واحدة.

وأوضحت، أن في حالة غياب اللاعب المصري عن مباراتين يعني أن جالطة سراي سيفتقد مصطفى محمد أمام سيفا سبور الأحد المقبل، وكذلك قيصري سبور المُحدد لها يوم 13 مارس الجاري.

مصطفى محمد يتعرض للطرد
عرض مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني وفريق جالاتا سراي للطرد في الدقيقة 57 خلال مباراة فريقه مع أنقرة جوجو بالدوري التركي لكرة القدم.

جاء ذلك بعدما التحم مصطفى محمد مع أحد لاعبي الفريق المنافس ليمنحه الحكم البطاقة الحمراء مباشرة.

ترتيب جالاتا سراي
يحتل فريق جالاتا سراي قمة الدوري التركي برصيد 57 نقطة يليه بشكتاش المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

ويحتل فريق فنربخشة المركز الثالث برصيد 51 نقطة ثم في الترتيب الرابع فريق طرابزون سبور (48 نقطة).

في المركز الخامس فريق هاتاي سبور (45 نقطة) يليه في المركز السادس فريق ألانيا سبور (42 نقطة) ثم سابعا غازي عنتاب (40 نقطة).

وفي الترتيب الثامن يأتي فاتح كاراجومروك (40 نقطة) ثم تاسعا أنطاليا سبور (34 نقطة) وفي المركز العاشر جوزتيبي (32 نقطة).

جائزة الشهر بالدوري التركي
نجح المهاجم المصري مصطفى محمد، نجم جالطة سراي، المعار من الزمالك المصري، من حصد جائزة لاعب الشهر في تركيا، بعد تألقه بشكل ملحوظ مع فريقه الجديد، وقيادته لصدارة الدوري التركي.

ونشر مصطفى محمد صورة للجائزة عبر "ستوري"، من خلال حسابه على "إنستجرام".

مسيرة مصطفى محمد
وانتقل مصطفى إلى جالطة سراي في يناير الماضي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل مليوني دولار، مع أحقية الشراء، مقابل 4 ملايين دولار.

موقف الزمالك
وكشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة ما يتردد عن إرسال نادي جالطة سراي التركي عرضا لشراء مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار للنادي التركي.

وأكد المصدر أن نادي جالطة سراي لم يطلب حتى الآن بشكل رسمي تفعيل بند شراء مصطفى محمد كما يتردد.
الجريدة الرسمية