رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي يلتقي الزمالك في قمة «الشهد والدموع» بدوري اليد

مباريات الأهلي والزمالك
مباريات الأهلي والزمالك
يلتقي اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة طارق محروس المدير الفني، مع نظيره الزمالك والذي يقوده فنيًا حسين زكي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين للموسم الحالي 2020/2021.


ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساء، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، بدون حضور الجمهور.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الأخيرة على طلائع الجيش بنتيجة (32-23)، فيما خسر الزمالك أمام سبورتنج بنتيجة (24-30).

وكان الاجتماع التنسيقي للمباراة قد أسفر عن إقامة المباراة بدون جمهور مع السماح بحضور كل من:

1- أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والسادة رؤساء لجان الاتحاد
2- السادة أعضاء مجلس إدارة الناديين 
3- مديري النشاط العام للناديين

قبل مباراة اليوم، يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد اثنتي عشرة نقطة، بينما تراجع الزمالك للمركز الثالث برصيد عشرِ نقاط، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام سبورتنج بنتيجة 30/24.

شهدت الجولات الثلاث الأولى من مرحلة تحديد بطل الدوري، فوز الأهلي على الطيران 33/22، وعلى هليوبوليس 39/25، وعلى طلائع الجيش 32/23، ويتبقى له مباريات الزمالك والزهور والأولمبي وسبورتنج، قبل بداية الدور الثاني.

بينما فاز الزمالك على الزهور 34/26، وعلى الأولمبي 30/21، وخسر أمام سبورتنج 30/24، ويتبقى له مباريات الأهلي والطيران وهليوبوليس وطلائع الجيش، قبل بداية الدور الثاني.

خلال السنوات الخمس الماضية، التقى الأهلي والزمالك في ثمانِ مباريات على مستوى بطولة دوري المحترفين والبطولات الإفريقية، فاز الزمالك في خمس مباريات، وفاز الأهلي في مباراتين، وتعادلا في مباراة واحدة، وفاز الأبيض في آخر مباراة جمعت الفريقين في 29 نوفمبر 2019، بنتيجة 22/20 ضمن مباريات دوري المحترفين.
الجريدة الرسمية