رئيس التحرير
عصام كامل

القمة 121 | كهربا يبحث عن ثاني أهدافه في مباريات الديربي

محمود كهربا
محمود كهربا
يأمل محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز ثاني أهدافه في مباريات القمة وذلك عندما يلتقي الأهلي مع الزمالك مساء غدا الأحد على ملعب القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


كهربا مع الزمالك

وشارك محمود عبد المنعم كهربا مع فريقه السابق الزمالك أمام الأهلي فى سبع مباريات  بواقع أربع مباريات في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين فى كأس مصر ومباراة وحيده في السوبر المحلى عام 2015 الذى أحرز فيها هدفه الوحيد في مباريات القمه في لقاء أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وفاز به الفريق الأحمر بنتيجة 2/3.

كهربا مع الأهلى

وشارك كهربا مع الأهلى فى ثلاثة مباريات أمام الزمالك كانت الأولى في مباراة السوبر المحلى فى العام الماضى وخسر فيها الفريق الأحمر بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف ليتوج الفريق الأبيض بلقب السوبر المحلى وشهدت المباراة الثانية لكهربا مع الأهلى ضد الزمالك خسارة الفريق الأحمر بثلاثه اهداف مقابل هدف في المباراة التى أقيمت في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز .

وكانت المباراة الثالثة لكهربا مع الأهلى أمام الزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وفاز المهاجم الدولى باول ألقابه الافريقيه مع القلعه الحمراء.

الهدف الاول مع الأهلى فى شباك الزمالك

ويأمل صاحب الـ 27 عامت فى أحرز أول أهدافه بقميص الفريق الأحمر أمام فريقه السابق الزمالك وذلك بعدما سجل في شباك الأهلى خلال تواجده مع الزمالك فى مباراة السوبر المحلى عام 2015.


موقف الأهلى والزمالك في بطوله الدوري

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمه.
الجريدة الرسمية