رئيس التحرير
عصام كامل

قبل قمة الأحد.. ثلاثة لاعبين مع الأحمر لعبوا مع الأبيض تعرف عليهم

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التي سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021 مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.



ثلاثة لاعبين في الأهلي لعبوا مع الزمالك


ويتواجد ثلاثة لاعبين في قائمة الفريق الأحمر ارتدوا قميص نادى الزمالك وهم كالتالي:


مؤمن زكريا
 
لعب مؤمن زكريا مع نادى الزمالك معارا من صفوف إنبى فى عام 2014 وذلك قبل عودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء في عام 2015 بعد شرائه من نادى انبى فريقه السابق.

 ويغيب مؤمن زكريا عن المشاركة مع الأهلى فى مباراة القمه أمام الزمالك وذلك نظراً لمعاناته من إصابة على مستوى المخ أبعدته عن الملاعب منذ نهايه عام 2018.


 ياسر ابراهيم



لعب ياسر ابراهيم مدافع الفريق الأحمر فى صفوف الزمالك في عام 2014 قبل أن يستغنى الفريق الأبيض عن خدماته بنهاية ذلك العام وينتقل بعدها إلى فريق سموحة السكندرى الذى انتقل منه إلى نادى الأهلى فى شهر يناير من العام 2019 في صفقه كلفه خزينه النادى الأهلى مبلغ مالي قدره 33 مليون جنيه.


ويغيب ياسر ابراهيم عن المشاركه مع الأهلى فى مباراة القمه أمام الزمالك نظرا لإصابته بشد في العضله الضامه قبل مباراة سيمبا التنزاني الأخيرة في بطوله دوري ابطال افريقيا.



محمود كهربا


لعب محمود عبد المنعم في صفوف نادي الزمالك لمده اربع سنوات في الفترة مابين  عامى 2015 وحتى عام 2019 ليرحل بعد ذلك إلى الدورى البرتغالي لفترة قصيرة ومنه عاد إلى النادى الأهلى فى شهر يناير من العام الماضي 2020 .


ومن المتوقع أن يتواجد محمود عبد المنعم كهربا في قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة القمه أمام الزمالك خاصه بعد مشاركته في مباراة النصر الأخيرة في دور آل 32 من بطولة كأس مصر التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحسم تأهله إلى دور ال16 بكأس مصر للمرة الخامسة على التوالي.
 
مؤمن زكريا هداف مباريات القمة فى الجيل الحالى 

 
الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى يحتل صدارة هدافي مباريات القمه بين لاعبي الجبل الحالى من الفريقين برصيد 5 اهداف حيث استطاع أن يحرز اربع اهداف في بطوله الدوري الممتاز وهدف وحيد في السوبر المحلى فى عام 2015 الذى أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وفاز به الفريق الأحمر بنتيجه 2/3.
الجريدة الرسمية