رئيس التحرير
عصام كامل

الخطيب يحضر مران الأهلي لتحفيز اللاعبين قبل السفر للكونغو

الخطيب يحفز لاعبي
الخطيب يحفز لاعبي الاهلي
قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حضور التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم، لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


وحرص الخطيب، على حضور جانب من مران الفريق للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل اقصى الجهد لمواصلة الانطلاقة القوية سواء على الصعيد المحلي في بطولة الدوري أو القاري في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الكونغو على متن طائرة خاصة وذلك لتوفير مزيد من الراحة للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل الكونغو.

وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء أن العامري فاروق نائب رئيس النادى سوف يكون رئيسا لبعثة الفريق في الكونغو استفدنا لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط أربعة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وياتى المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
الجريدة الرسمية