رئيس التحرير
عصام كامل

بعثة الأهلى تطير إلى كينشاسا استعدادا لملاقاة فيتا كلوب اليوم

فريق الأهلى
فريق الأهلى

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم السبت على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.


المران الأخير قبل السفر


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الاخير في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك قبل التوجه إلى مطار القاهرة الدولي استعدادا للسفر إلى الكونغو لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى في بطوله دورى ابطال افريقيا.


موعد مباراه الاهلي وفيتا كلوب


ويلتقى الاهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا  فى السادس عشر من شهر مارس الجارى فى مباراة سوف تقام في تمام الساعة الثالثه عصرا بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.



السفر على طائرة خاصة


وكان مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد قرر سفر بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الكونغو على متن طائرة خاصة وذلك لتوفير مزيد من الراحه للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل الكونغو.



رئيس بعثة الأهلي في الكونغو



وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء أن العامري فاروق نائب رئيس النادى سوف يكون رئيسا لبعثة الفريق في الكونغو استفدنا لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

موقف الأهلى فى المجموعة الأولى


ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وياتى المريخ السوداني في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة فقط.


الجريدة الرسمية