رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يدرس زيادة مكافآت الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا

الخطيب وعبد الحفيظ
الخطيب وعبد الحفيظ
يدرس مسؤولو النادي الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة زيادة مكافآت الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك كنوع من التحفيز للاعبي الفريق الأحمر لحصد اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.


اجتماع بين الخطيب وعبد الحفيظ 

ويعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي خلال الأيام القليلة القادمة لبحث إمكانية زيادة مكافآت الفوز بالبطولة الأفريقية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

بيبو وتوفيق إلى الإمارات
من ناحية أخرى توجه أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي بصحبة خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين في النادي، إلى الإمارات بناء على الدعوة التي تلقاها النادي من شركة «أمبرو للملابس الرياضية» المتعاقدة مع الأهلي لتوريد ملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين، من أجل اختيار التصميمات الجديدة لملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين في الموسم الجديد.

وكان من المقرر أن يسافر الثنائي برفقة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، إلا أن الأخير تخلف عن الرحلة بسبب ضيق الوقت لارتباطه بالسفر مع بعثة النادي الأهلي إلى السودان لمواجهة المريخ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد سفر الأهلي إلى السودان
ويطير الأهلي إلى السودان يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود  الخطيب، قد قرر تكليف خالد الدرندلي، ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان لمواجهة المريخ السوداني.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى
يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط. 
الجريدة الرسمية