رئيس التحرير
عصام كامل

توفيق وبيبو يتوجهان للإمارات لمعاينة تيشيرت الأهلي الجديد

امير توفيق وبيبو
امير توفيق وبيبو
توجه الثنائي أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي وخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي، إلى الإمارات صباح اليوم.


ومن المنتظر أن يقوم الثنائي بمعاينة تيشيرت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفرق قطاع الناشئين وكذلك ملابس التدريب قبل اعتمادها رسميا وشحنها للقاهرة استعداداً للموسم الجديد 2021 / 2022.

وكان من المنتظر أن يتوجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بصحبتهم إلى الإمارات إلا أنه فضل مرافقة فريق الكرة في رحلته إلى السودان يوم الربع استعداداً لمواجهة المريخ السوداني بالجولة الخامسة لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حدد الرابعة عصر الأربعاء المقبل موعدا للسفر إلى الخرطوم؛ لمواجهة المريخ السوداني.

موعد مباراة المريخ

ويطير الأهلي إلى السودان؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

العودة إلى التدريبات الجماعية اليوم

وعاد الأهلي إلى تدريباته اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس، والتي جاءت عقب خوض مباراة ودية أمس الأول أمام فريق الشباب بالنادي.

مشاركه ايمن اشرف
 
وشهد مران الأهلي اليوم انتظام أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق في تدريبات الكرة، بعد الاطمئنان عليه.

ويواصل الأهلي تدريباته صباح غدٍ على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني.

ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى

الجدير بالذكر أن الأهلى يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وياتى المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
 موسيماني يجتمع مع عبد الحفيظ 



من ناحيه أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في حضور الجهاز المعاون؛ للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالتحضير لمباراة المريخ السوداني.

وشهدت الجلسة الاطمئنان أيضا على كافة الأمور الإدارية الخاصة لرحلة السودان، المقرر لها عصر الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة المريخ
الجريدة الرسمية