رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يترقب قرار موسيماني من عرض تدريب منتخب جنوب أفريقيا

موسيمانى
موسيمانى
ينتظر مسؤولو النادى الأهلي قرار المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى من العرض الذي تلقاه مؤخرا لتدريب منتخب جنوب افريقيا خلال الفترة المقبلة بعد إخفاقه في الصعود إلى بطوله كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.



وزير الرياضة الجنوب أفريقي يطالب موسيمانى بتولى تدريب منتخب الأولاد



وكان الإعلامى أحمد شوبير كشف عبر برنامجه ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن تلقى موسيمانى اتصال هاتفي من وزير الرياضة بجنوب افريقيا طالبه فيه بالعوده الى بلاده لتولى تدريب منتخب الأولاد بعد الإخفاق في الصعود إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة المقرر إقامتها في الكاميرون في شهر يناير من العام القادم 2022.

وواصل شوبير تصريحاته أن موسيمانى أكد لوزير الرياضة بجنوب افريقيا أنه سعيد بتواجده داخل النادى الأهلى ويريد استكمال تجربته مع القلعه الحمراء الذي بدأها بنجاح بعدما فاز بالثلاثية في الموسم الماضي الدوري الممتاز وكأس مصر ودورى ابطال افريقيا إلى جانب حصد الميداليه البرونزية في بطوله كاس العالم للانديه قطر 2020 للمرة الثانية في تاريخ القلعه الحمراء عقب الحصول عليها في نسخه عام 2006 التى أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو.

وأشار شوبير إلى أن موسيمانى سيتلقى اتصالا آخر خلال الساعات القليلة القادمة من مسؤول كبير في بلاده "أكبر من وزير الرياضة" لمطالبته يتولى تدريب منتخب جنوب افريقيا خلال الفترة المقبلة.

لذلك ينتظر مسؤولى القلعه الحمراء رد موسيمانى النهائي على عرض تدريب منتخب جنوب افريقيا سواء بالموافقه والرحيل عن تدريب القلعه الحمراء أو الرفض والاستمرار داخل قلعه الجزيرة حتى نهاية عقده المتتد حتى شهر يونيو من العام القادم 2022.


الفوز على إنبى أمس


من ناحيه نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على فريق إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت علي ملعب بترو سبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



مواصلة التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة المصري



ويخوض  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء القادم على استاد الإسكندرية فى لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

الجريدة الرسمية