رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يجري مسحة طبية اليوم استعدادا لمواجهة المصري

مسحه طيبه لفريق الأهلى
مسحه طيبه لفريق الأهلى
يجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واعضاء الجهاز الفني والإداري مسحة طيبة اليوم الأحد استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد الإسكندرية في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


مسحة طيبة اليوم استعدادا  للمصري

ويخضع لاعبي الفريق الأحمر وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية اليوم الأحد وفقا لبروتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائي التي أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات طيبة للأندية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الفوز على إنبي أمس
ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب بترو سبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم

ويخوض  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء القادم على استاد الإسكندرية في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
 موسيماني قدمنا مباراة جيدة أمام إنبي 


وأعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد بتروسبورت والمرحلة من الجولة الـ١٣ في بطولة الدوري الممتاز.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «قدمنا مباراة جيدة ونجحنا في إنهاء المباراة في الشوط الأول، لأول مرة منذ فترة طويلة، وأجرينا عدة تغييرات من أجل الحفاظ على اللاعبين».

وأضاف: «كانت هناك ٤ تغييرات من أجل الحفاظ على اللاعبين والتغيير الأخير (وليد سليمان) كان تغييرًا خططيًّا. حاولنا الحفاظ على اللاعبين خاصة أن هناك ٨ مباريات يخوضها الفريق في فترة قصيرة».

وأكمل المدير الفني للأهلي: «كان لدينا شهية مفتوحة من أجل المكسب، ومباراة امس كانت ردًّا على مواجهة سموحة التي أضعنا فيها العديد من الفرص المؤكدة. أنا فخور بفريقي، هذه هي كرة القدم، أحيانًا تحتاج إلى هزيمة من أجل تصويب الأخطاء، وهو ما نجحنا فيه وأحرزنا هدفين بسرعة في بداية المباراة».

وأكد موسيماني أن الفرص التي أتيحت للفريق أمس لم تكن سهلة، لكن اللاعبين نجحوا في ترجمتها إلى أهداف، على عكس ما حدث في مباراة سموحة.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه عقد جلسة مع حسين الشحات قبل المباراة، وأكد له أنه لاعب كبير وأنه في ظهره، وينتظر منه المستوى الرائع الذي يقدمه، والذي يتوقعه منه الجميع، واليوم رد الشحات بشكل عملي في الملعب وأحرز هدفًا ونجح في صناعة الهدف الثاني.
الجريدة الرسمية