رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الوادي الجديد يلتقي شباب الاتحاد العام للكشافة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بوفد الاتحاد العام للكشافة والمرشدات الذي يزور المحافظة لإقامة معسكر تأهيل جوالة للحصول على شارة رحالة، وذلك في إطار التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والمحافظة لاستضافة الفعاليات الرياضية لتنشيط السياحة الداخلية والترويج للمحافظة وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد وبهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة. 


استعراض أبرز المشروعات
وتناول اللقاء عرض أبرز المشروعات والمبادرات التي تم تنفيذها بالمحافظة والمقومات والفرص الاستثمارية المتاحة بها وجهود الدولة في دعم جهود التنمية علي أرض المحافظة، كما تناول اللقاء حواراََ مفتوحاََ مع أعضاء الفوج المكون من ٧٠ فتاة من محافظات الجمهورية.

وضم البرنامج زيارة للمعالم السياحية والأثرية بمراكز المحافظة على هامش المعسكر الذي أقيم على مدار ٥ أيام.

تدشين مبادرة كلنا واحد
ودشن مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد اللواء محمد توفيق، اليوم الاثنين، مبادرة " كلنا واحد" من خلال منفذين لطرح السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بواقع منفذ في منطقة البساتين بمدينة الخارجة، والذي نفذته وزارة الداخلية لتخفيض الأسعار، بينما المنفذ الثاني بحي الزهور بمدينة "موط" بمركز الداخلة.

الهدف من المبادرة
وأكد اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، أن المبادرة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفي ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المعظم وعيد الأم.

وتضمنت جولة مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد اللواء محمد توفيق، في مقر المبادرة، عقد لقاءات مع الجماهير لمتابعة مدى رضا المواطنين عن المنفذ والأسعار، ومطالبهم من المديرية ومدى جودة المنتجات والسلع الغذائية والمواد التموينية في منفذ مبادرة "كلنا واحد" بميدان البساتين بمدينة الخارجة.

جولة مدير الأمن
كما تفقد مدير الأمن باكيات المنفذ لمتابعة المنتجات الغذائية المختلفة وأماكن بيع اللحوم والدواجن، مشددًا على جودة المعروضات وتخفيض الأسعار بنسب كبيرة تتراوح من 45-65 % عن مثيلاتها بالسوق الخارجي، حيث وصل سعر كيلو اللحوم البلدية الحمراء إلى 90 جنيها.
الجريدة الرسمية