رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الوادي الجديد يلتقي أعضاء مجلس الأمناء ومعلمي المحافظة

 لقاء محافظ الوادى
لقاء محافظ الوادى الجديد
عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت  لقاءََموسع مع أعضاء مجلس الأمناء والمعلمين بالمحافظة في أول إجتماع بعد تشكيله وذلك لعرض الرؤي والأفكار لخدمة جموع المعلمين بالمحافظة وذلك لخدمة العملية التعليمية.


خطة لمجلس الأمناء 
وأكد محافظ الوادى الجديد أهمية تمثيل جميع المراكز بالمجلس ووضع خطة عمل علي مستوي المحافظة والمراكز وتقييم دور المجلس وأدائه دوريا، كما أشار إلي ضرورة التنسيق بين المجلس وهيئة الأبنية التعليمية لوضع خطة الصيانة والتطوير للمنشآت التعليمية وفقاً للاحتياجات والأولويات. وكذلك تبني ورعاية النابغين والمتفوقين من الطلاب وتشجعيهم على مواصلة التفوق. 

وفي ختام اللقاء، كرم محافظ الوادى الجديد رئيس مجلس الأمناء السابق موجهاََالشكر والتقدير للمجلس على دوره خلال الفترة الماضية.

 إعادة تأهيل طريق الداخلة - العوينات
كما تابع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد خلال جولته بمركز الداخلة اليوم، سير العمل بمشروع رفع كفاءة وإعادة تأهيل طريق الداخلة - العوينات  بطول ٢٧٠ كم وتوسعته من ٧ أمتار إلى ٢٣ مترا ليصبح طريق مزدوج بواقع ٦ حارات، وذلك ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين وزارتي الدفاع والنقل لتنفيذ تصديق رئيس الجمهورية لإعادة تأهيل ورصف الطريق، وذلك لتيسير حركة المواطنين ودفع عجلة التنمية والاستثمار علي أرض المحافظة.

كما تفقد الزملوط أعمال تركيب الخلاطات التي تنتج الخلطة الإسفلتية، بالإضافة إلي تقنية إعادة تدوير الطبقة الإسفلتية القديمة بنفس المواصفات الفنية للأسفلت الجديد، مشيدا بنسب التنفيذ ومعدل الأداء للانتهاء من المشروع في الموعد المحدد.
الجريدة الرسمية