رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الوادي الجديد يتفقد أعمال تطوير محيط مجمع المصالح الحكومية بالخارجة

جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ الوادى الجديد
تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، منطقة مجمع المصالح الحكومية المميكن الجاري إنشاؤه شمال مدينة الخارجة يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز. 



حيث وجه محافظ الوادى الجديد باستغلال المنطقة المحيطة بالمجمع بزراعة أشجار النخيل والعمل بالتوازي في خطة الإنشاء والرصف وتجهيز محيط المجمع، كما وجه  بتطوير مدخل مدينة الخارجة الشمالي بزراعة أشجار مصدات رياح على جانبي الطريق لمنع زحف الرمال المتحركة.


محافظ الوادي الجديد يتلقى لقاح كورونا



وتلقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩وطالب الزملوط، مواطني المحافظة بسرعة التسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا من خلال المراكز التي تم تخصيصها على مستوى المحافظة، وذلك للوقاية من الفيروس.


وثمن المحافظ، جهود الدولة على توفير اللقاح لكل المواطنين بالمجان لتقليل أعداد الإصابات بالتزامن مع التحذيرات من الموجة الثالثة من فيروس كورونا.


تيسيرات علي المواطنين



وأشار إلى توفير جميع التيسيرات للمواطنين بالمناطق النائية لتلقي اللقاح من خلال فرق طبية متنقلة لخدمة المواطنين بهذه المناطق، والتسجيل للحصول على اللقاح مجانًا من خلال الموقع الإلكتروني، أو التوجه لأقرب مستشفى تابعة لوزارة الصحة بالمحافظة.
الجريدة الرسمية