رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الوادي الجديد يتلقى لقاح فيروس كورونا

جانب من تلقي اللقاح
جانب من تلقي اللقاح
ناشد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد مواطني المحافظة بسرعة التسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا من خلال المراكز التي تم تخصيصها على مستوى المحافظة، وذلك للوقاية من الفيروس، مثمناََ جهود الدولة على توفير اللقاح لكافة المواطنين بالمجان لتقليل أعداد الإصابات بالتزامن مع التحذيرات من الموجة الثالثة من فيروس كورونا.


المحافظ يتلقي جرعة لقاح كورونا

جاء ذلك خلال قيام محافظ الوادى الجديد بتلقي جرعة لقاح فيروس كورونا، مشيراً إلي توفير كافة التيسيرات للمواطنين بالمناطق النائية لتلقي اللقاح من خلال فرق طبية متنقلة لخدمة المواطنين بهذه المناطق. 

للتسجيل للحصول على اللقاح مجانا من خلال الموقع التالي:

أو على الخط الساخن 153‪35 

أو في أقرب مستشفى تابعة لوزارة الصحة بالمحافظة.

تطعيم 169 مواطن بلقاح كورونا

وأعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادي الجديد، انتهاء تطعيم 169 مواطنا من أصحاب الأمراض المزمنة بلقاح فيروس كورونا بمراكز الخارجة والداخلة الطبية المخصصة لذلك، واستمرار تسجيل الحالات الراغبة لتلقي اللقاح طبقا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بالتنسيق مع محافظ الإقليم.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد د.أحمد محروس، أن لقاح فيروس كورونا آمن تمامًا وعلى الجميع دعم جهود الدولة بالتوعية وعدم الانسياق وراء ترويج الشائعات، مؤكدا أن محاصرة الوباء ضرورة للحد من أعداد المصابين والوفيات.

تعافي 250 حالة 

أوضح محروس، أنه جرى تطعيم 169 مواطنا من أصحاب الأمراض المزمنة ومرضى الأورام والحساسية والفشل الكلوي، بلقاح كورونا، وتعافي أكثر من 250 حالة بالعزل المنزلي على مدار الأسابيع الماضية.

وكان محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، قد شهد تدشين حملة تطعيم المواطنين بالجرعة الأولى من لقاحات فيروس كورونا، يوم الخميس 4 مارس 2021م، بالمركز الطبي بحي الزهور بالخارجة، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة وعددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
الجريدة الرسمية