رئيس التحرير
عصام كامل

السيطرة على حريق بأرض شركة الدواجن في الإسماعيلية | صور

جانب من الحريق
جانب من الحريق
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على حريق نشب بالأراضي الزراعية المتاخمة لشركة الدواجن بمركز ومدينة الإسماعيلية. 

 
الإخطار  

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقي اخطارا من قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية يفيد باندلاع حريق في الأرض الزراعية الواقعة بالقرب من مجزر وشركة الإسماعيلية مصر للدواجن بدائرة مركز الإسماعيلية،  وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية و الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للمعاينة والوقوف على أسباب الحريق . 

حادث سابق 

وسيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية،  على حريق اندلع بإحدى الوحدات السكنية الواقعة في منطقة  العمائر السكنية بنطاق منطقة الشيخ زايد . 



الإخطار 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة باندلاع حريق في إحدى الوحدات السكنية في منطقة العمائر  الواقعة بالقرب من نادي القضاة ومركز شباب الشيخ زايد . 

سبب الحريق 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية  إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة الوحدة السكنية ، وبالفحص المبدئي تبين إن سبب إندلاع النيران بالوحدة السكنية هو انفجار شاحن لاب توب ظل متصل بالتيار الكهربائي مدة طويلة مما أدى إلى انفجاره واندلاع النيران بالمكان . 

ولم يسفر الحادث عن أى خسائر في الأرواح تحرر عن الواقعة المحضر اللازم . 

حادث سابق 

وكانت  قرية الأبطال بمركز ومدينة القنطرة شرق،  التابعة لمحافظة الإسماعيلية،  شهدت إندلاع حرق في احد المنازل مما أسفر عن إصابة ٥ أشخاص من أسرة واحدة بحروق وجروح مختلفة جراء الحريق . 

الاخطار 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقي اخطارا من قسم شرطة القنطرة شرق يفيد باندلاع حريق في أحد المنازل الواقعة في نطاق قرية الأبطال مما أدى إلى إصابة ٥ أشخاص بحروق وجروح ، وعلى الفور قامت الجهات الأمنية بالتوجهة إلى مكان الحادث لمباشرة التحقيقات . 


ودفعت قوات الحماية المدنية والإطفاء بسيارة إطفاء لاخماد الحريق ، كما دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية لإسعافهم وتلقي العلاج . 

كما أنتقل فريق من الجهات الأمنية لمعاينة مكان الحادث والوقوف على أسبابه ، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

وتبين أن المصابين هم كل من أدهم عبدالله ٤ سنوات ، شربات عبد العاطي عبد المجيد ٢٤ عاما ، راشد عبدالله محمود ٣٥ عاما ، ويوسف هاني عبدالله ٥ سنوات ، وعماد عبدالله محمود ٢٣ عاما جميعهم من قرية الأبطال ، .وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس في مدينة الإسماعيلية.   
الجريدة الرسمية