رئيس التحرير
عصام كامل

الانتهاء من صيانة خط مدينة طرد المستقبل بالإسماعيلية | صور

خط الطرد خلال ادأعمال
خط الطرد خلال ادأعمال الصيانة

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، من أعمال الصيانة المطلوبة لخطوط طرد محطة الصرف الصحي في مدينة المستقبل بمحافظة الإسماعيلية . 



عودة المياه 
وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عقب الانتهاء من صيانة الخط علي انتظام الضغوط وعودة المياه إلى طبيعتها بمدينة المستقبل بعد الانتهاء من الأعمال المطلوبة، بمعرفة فريق الصيانة الفنية وبإشراف  المهندسين المتخصصين بالشركة . 

أعمال الصيانة 
أشار رئيس الشركة إلى أهمية تنفيذ اعمال  الصيانة الدورية المطلوبة وأعمال رفع الكفاءة للمحطات للحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تبلغ الطاقة التصميمية لمحطة صرف صحى المستقبل  ٤٠٠٠٠ م ٣ يوم، لخدمة مدينة المستقبل بالكامل والمنطقة الصناعية والحرة ومنطقة المجمع الإسلامي. 

ولفت رئيس الشركة إلى إن أعمال رفع الكفاءة لمحطة الصرف الصحى بمدينة المستقبل تأتي  ضمن خطة شاملة من ضمنها  تكثيف أعمال التطهير لخطوط وشبكات الصرف الصحى بالمدينة ووضعها ضمن أولويات خطة التطهير الدورية التي تقوم الشركة بتنفيذها . 



مناشدة 
ناشد رئيس الشركة  المواطنين بضرورة الحرص فى التعامل مع شبكات الصرف الصحى وعدم إلقاء المخلفات داخلها، حيث أن تلك السلوكيات الخاطئة هى السبب الرئيسى وراء انتشار طفوحات الصرف الصحى.

أشار إلى استمرار تنفيذ خطة تطهير شبكات الصرف الصحى على مستوى محافظات القناة للحفاظ عليها وإطالة عمرها الافتراضي واستدامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي. 

قنوات التواصل 
أشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو من أي موبايل على الرقم 01003337349 .

وكذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لتلقي شكاوى العملاء  بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن .

خطط التطوير  
أضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة إن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة لديها خطة لتطوير منظومة إدارة وتشغيل محطات المياه والصرف الصحى وحصولها على شهادات الاعتماد والجودة في إدارة وتشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحي.

وذلك في إطار توجيهات الشركة القابضة لتقديم خدمات متميزة وبأعلى مواصفات تتماشى مع المعايير العالمية، وأن الفترة المقبلة ستشهد دخول عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالشركة للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة.

والتي تساهم في الحفاظ على الحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والاستثمارات التى يتم ضخها فى هذا المرفق الحيوي. 

الجريدة الرسمية