رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القناة لمياه الشرب: الانتهاء من أعمال إصلاح خطوط المياه خلال عيد الفطر

جانب من أعمال الإصلاح
جانب من أعمال الإصلاح
تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة أعمال الإصلاح لعدد من خطوط مياه الشرب  على مستوى محافظات القناة. 


قطاع الإسماعيلية 


وشهد قطاع الإسماعيلية الانتهاء من إصلاح عداية حديد قطر 10بوصة بقرية البعالوة بالتل الكبير بمعرفة فرق الصيانة الفنية والشبكات وتحت إشراف الكيميائى وائل عبد المنعم مدير منطقة التل الكبير ، والذى أشار إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح دون الحاجة إلى قطع المياه عن المواطنين بالمنطقة. 

القنطرة غرب 

وفى مدينة القنطرة غرب تم الانتهاء من إصلاح خط ضغط المياه الخاص بمنظومة الكلور قطر 6بوصة بمحطة مياه الكيلو 19 بمعرفة فريق الشبكات بالمنطقة وتحت إشراف المهندس محمد ماضي رئيس المنطقة، والانتهاء من أعمال الإصلاح في وقت قياسي. 

بالإضافة إلى الانتهاء من إصلاح خط طرد قطر  صرف صحي محطة أم عزام قطر 12بوصه بواسطة فريق الشبكات بالمنطقة وتحت إشراف المهندس محمود حسونة مدير المنطقة بمركز ومدينة القصاصين . 

القنطرة شرق 

كما تم في مدينة القنطرة شرق الانتهاء من  أعمال الإصلاح بخط 12بوصه بشارع العريش والمغذي للمدينة القديمة والجديدة بالقنطرة شرق بمعرفة فريق الشبكات وتحت إشراف اللواء محمد بهاء مدير المنطقة وتم عودة المياه إلى طبيعتها بالمناطق المتأثرة بالانقطاع. 

قطاع السويس 

وفى سياق متصل  وفى قطاع السويس تم الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه 4 بوصة بمنطقة كوبرى الجوهرة بإشراف المهندس محمود محسن رئيس قطاع السويس وتم اعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الاصلاح. 




وأكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة على إن أعمال الإصلاح تمت فى وقت قياسى بعد توجيه فرق الطواريء والتنفيذ الذاتى لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة فى اسرع وقت ممكن وبكافة المعدات اللازمة ،مشيدا بجهود العاملين المبذولة واخلاصهم فى العمل،أثناء الحرارة الشديدة، لتلبية حاجة المواطنين وعدم تأثر هم بالخدمة فى عيد الفطر المبارك ، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيث التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بالانقطاع . 

مشيرا إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن .
Advertisements
الجريدة الرسمية