رئيس التحرير
عصام كامل

لعبة ببجى تتجاوز المليار عمليه تحميل خلال ٣ سنوات

ببجي
ببجي
 سجلت لعبة PUBG MOBILE أكثر من مليار عملية تحميل ويأتي الإعلان عن ذلك ضمن احتفالات اللعبة الشهيرة بمرور ثلاث سنوات على انطلاقها. ويعتزم فريق PUBG MOBILE التعاون مع فيلم الحركة المذهل Godzilla vs. Kong من إنتاج شركة وارنر براذرز بيكتشرز وليجنداري بيكتشرز لإطلاق فعالية حصرية ضمن اللعبة. 


 وسجلت اللعبه  أكثر من مليار عملية تحميل في جميع أنحاء العالم، باستثناء البر الرئيسي الصيني. وقد أصدرت اللعبة مقطع فيديو توجهت فيه بالشكر لأكثر من مليار لاعب حول العالم وشارك شانجان كيم، الرئيس التنفيذي لشركة كرافتون، مقطع فيديو يهنئ فيه فريق اللعبة على هذا الإنجاز 

وقال تمكنت PUBG MOBILE من الوصول إلى أكثر من مليار عملية تحميل حول العالم خلال ثلاث سنوات فقط من إطلاقها، وتواصل مسيرتها لرسم معايير جديدة لقطاع الألعاب المخصصة للأجهزة الجوالة. وأطلقنا اللعبة في مارس 2018 بهدف تقديم تجربة PUBG الأصلية لشريحة واسعة من اللاعبينالاجهزه المحموله


قال ريك لي، منتج PUBG MOBILE والمنتج المنفذ في لايت سبيد & كوانتوم ستوديوز، تينسنت جيمز لاقت PUBG MOBILE، الإصدار الأصلي الخاص بالأجهزة المحمولة من لعبة PLAYERUNKNOWN BATTLEGROUNDS انتشاراً كبيراً في أوساط اللاعبين في مختلف أنحاء العالم لتسجل أكثر من مليار عملية تحميل خلال السنوات الثلاث الماضية. 

وكانت PUBG MOBILE قد استعرضت مؤخراً وضع اللعب HUNDRED RHYTHMS  والذي تضمن التعاون بين ثلاثة من أبرز منسقي الأغاني في العالم احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة للعبة؛ وهم: أليسو، منتج عروض الموسيقى والرقص والمقيم في ستوكهولم؛ ولوست فريكوينسي، الموسيقي البلجيكي؛ وR3HAB، المنتج ومنسق الأغاني الهولندي من أصول مغربية. وشارك الفنانون الثلاثة إبداعاتهم الخاصة بلعبة PUBG MOBILE خلال حفل الذكرى السنوية الثالثة للعبة. وتضمنت الإصدارات الظهور العالمي الأول لأغنية أليسو المنفردة الجديدة Going Dumb، وأغنية لوست فريكوينسي المنفردة Rise، وأغنية R3HAB المنفردة Stars Align. 

كما نشرت فرقة موسيقى البوب الكورية الشهيرة، بلاك بينك، مقطع فيديو للتهنئة بالذكرى السنوية الثالثة على إصدار اللعبة، وأطلقت إصداراً جديداً للأغنية الناجحةDDU-DU DDU-DU في اللعبة للاعبين وعشاق الفرقة كما تستمر  الاحتفالات في الشرق الأوسط بتعاون جديد مع مغني الراب المصري ا Wegz، ليكون أول مغني راب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ينضم إلى مجموعة الموسيقيين العالميين في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile.




الجريدة الرسمية