رئيس التحرير
عصام كامل

«زيروكس» تطلق أجهزة اقتصادية جديدة بضمان ٣ سنوات

شركة زيروكس
شركة زيروكس

أعلنت شركة زيروكس عن إطلاق أجهزة الطباعة الجديدة متعددة الوظائف WorkCentre 6655 للطباعة الألوان على ورق A4 والتي تطرح لأول مرة في مصر بشهادة صيانة مجانية شاملة قطع الغيار لمدة ثلاثة أعوام وبالتزامن مع طرحها في الأسواق العالمية.


وصممت الأجهزة خصيصًا لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على زيادة كفاءة الأعمال من خلال مجموعة من السمات المبتكرة والإمكانيات المُعززة التي كانت في السابق مقتصرة على الشركات الكبيرة بسبب الميزانيات المحدودة للشركات الصغيرة، وتلبى هذه الأجهزة جميع احتياجات الشركات المتعلقة بإدارة المستندات وزيادة مستويات الحماية مع زيادة الإنتاجية وتقليل النفقات.

و صممت هذه الأجهزة لتساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على إنتاج مستندات عالية الجودة مع نصوص ذات درجة وضوح عالية من خلال دقة طباعة تبلغ حتى 2400x 600 نقطة لكل بوصة. ولضمان الكفاءة في سير العمل ومستويات الأداء العالية توفر هذه الأجهزة سرعات طباعة تصل إلى 35 صفحة لكل دقيقة ومخرجات طباعة لأول ورقة في زمن 11 ثانية مع وحدة تخزين بطاقة استيعابية تصل إلى 1250 صفحة.

وتأتي أجهزة WorkCentre 6655 مزودة بحلول ConnectKey المبتكرة والتي تساعد على تبسيط مهام العمل في أي مؤسسة من خلال إتاحة الفرصة للمستخدمين من إنجاز الأعمال عن بعد وفي نفس الوقت التأكد من حماية الوثائق والمعلومات خاصة مع تزايد أعداد أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتي تستخدم في العمل عن بعد.

ومع تزايد أهمية الطباعة المتنقلة في بيئات العمل، فإن هذه الأجهزة تسمح للمستخدمين طباعة المستندات بكل سهولة من خلال حاسباتهم المكتبية، واختيار جميع أجهزة الإنترنت النقالة، الروابط الإلكترونية URL، أجهزة التخزين USB، أو تقنيات الحوسبة السحابية، كما يمكن ضبط المستندات لإرسالها عبر الفاكس أو مسحها ضوئيًا وإرسالها من خلال البريد الإلكتروني أو عبر الحاسبات المكتبية أو تقنيات الحوسبة السحابية.
الجريدة الرسمية