رئيس التحرير
عصام كامل

ريلمي تكشف رسميا عن سماعات Realme Buds Air 2 TWS

سماعات Realme Buds
سماعات Realme Buds Air 2 TWS
كشفت ريلمي اليوم عن Narzo 30 سلسلة الهواتف الذكية اليوم وجنبا إلى جنب مع تلك الشركة قدمت سماعات البلتوث 2 TWS ويبدو Realme Buds Air 2 مشابهًا لـ Buds Air Pro ويتباهى بتصميم لوني ثنائي اللون ويتم تشغيلها بواسطة شريحة R2 المخصصة ، والتي تقول Realme إنها توفر عمر بطارية أطول بنسبة 80 ٪ وتقلل من زمن الوصول بنسبة 35 ٪ مقارنةً بسابقتها.

  
وتحتوي سماعات Buds Air 2 على محرك 10 مم في كل برعم مع طلاء كربوني يشبه الماس (DLC) على الحجاب الحاجز ، والذي يوفر صوتًا أكثر ثراءً وصوتًا أكثر وضوحًا واستجابة تردد أفضل من الحجاب الحاجز التقليدي.

مع Buds Air 2 ، قدمت Realme وضع Bass Boost + جديدًا تم تطويره بالتعاون مع ثنائي EDM The Chainsmokers. إلى جانب ذلك ، أضاف Realme أيضًا إعدادين مسبقًا جديدين إلى تطبيق Realme Link - Dynamic and Bright. الأول يوازن بين الأصوات الجهير ، والثالث ، والمتوسط ، بينما يعزز الأخير الصوت البشري ، مما يجعله مثاليًا للاستماع إلى البودكاست والكتب الصوتية.
 
وتعاونت Realme مع The Chainsmokers لضبط Buds Air 2

ومع ذلك ، فإن أحد أهم ميزات Buds Air 2 هو إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ، والذي لم يكن موجودًا في الجيل الأول من سماعات Buds Air. يمكن أن يقلل ANC على Buds Air 2 من الضوضاء بما يصل إلى 25 ديسيبل وهو قادر على تصفية معظم الأصوات منخفضة التردد ، بما في ذلك قعقعة الطائرات وضوضاء الأجهزة المنزلية.

وبالإضافة إلى ذلك ، تتميز سماعات Buds Air 2 بإلغاء الضوضاء البيئية (ENC) ، والتي تستخدم ميكروفونات مزدوجة على كلا السمعتين لإجراء مكالمات أكثر وضوحًا.
 
وتدعم سماعات Buds Air 2 أدوات التحكم باللمس ، وتتميز بخاصية Smart Wear Detection وتأتي مع Bluetooth 5.2 ونظام نقل ثنائي القناة. كما أنها تأتي مع وضع اللعبة الذي تمت ترقيته والذي يوفر زمن انتقال يصل إلى 88 مللي ثانية ، وهي ترقية مهمة على زمن انتقال Buds Air البالغ 120 مللي ثانية والأدنى في الوقت الحالي بين سماعات Realme اللاسلكية.
  
ولم تكشف Realme عن حجم البطاريات داخل سماعات الأذن وعلبة الشحن ، لكن الشركة تدعي أن السماعات توفر خمس ساعات من وقت التشغيل بشحنة واحدة ، وعندما تقترن بحافظة الشحن ، تحصل على إجمالي 25 ساعة من التشغيل مع إيقاف تشغيل ANC ، و 22.5 ساعة مع تشغيل ANC.

بينما زادت قدرة البطارية على التحمل ، تخلت شركة Realme عن الشحن اللاسلكي الذي رأيناه في سماعات Buds Air الأصلية وهذه ليست مفاجأة ، على الرغم من ذلك ، نظرًا لأن Buds Air Pro - سماعات الأذن TWS الرائدة للشركة - لا تملكها أيضًا.

وإن سماعات Buds Air 2 تدعم الشحن السريع ، مما يسمح لك بالحصول على ساعتين من التشغيل مع زيادة سريعة لمدة 10 دقائق. يتطلب الشحن الكامل ساعتين.

وRealme Buds Air 2 حاصل على تصنيف IPX5 ولديه خياران للألوان - Closer Black و Closer White وبسعر 45 دولارًا / 37 يورو) ، يتم تسعيرها أقل من Buds Air وستطرح للبيع اعتبارًا من 2 مارس من خلال Realme.com و Flipkart والمتاجر الرئيسية.
الجريدة الرسمية