رئيس التحرير
عصام كامل

6 مشاهد تلخص أبشع جريمة قتل.. "فحام" دس السم لصاحب مزرعة وشريكه بالمنيا.. وحرق جسديهما وسرق أموالهما

أرشيفية
أرشيفية
حينما يكون البحث عن المال هو الهدف لن تهتم بالنتائج أو الخسائر.. الأهم الوصول إلى المراد مهما كلف الأمر من حرق وقتل وسرقة لتنفيذ الرغبه المتعطشه على طريق الشيطان.



المشهد الأول
تاجر يمتلك مزرعة على أطراف محافظة المنيا وشريكه، بدءا فى التجارة معا، وفى أحد الأيام ظل يتردد عليهم "فحام" بزعم رغبته فى شراء بعض رؤوس الماشية، ويكون الوسيط فى الصفقة مقابل عمولة يتقاضاها. 


مرة وراء الأخرى كان مالك المزرعة وصديقه ارتبطا بعلاقة صداقة مع الفحام.. وفى أحد الأيام شاهد كمية من الأموال بحوزته مالك المزرعة فاختمرت فى ذهنه فكره سرقة الأموال. 

المشهد الثانى 
فى اليوم التالى حضر "الفحام" معه زجاجة عصير، ووضع بداخلها كمية السم وقدمها  لصاحب المزرعة وشريكه بزعم أنها مراسم الاحتفال بإتمام صفقة بيع رؤوس الماشية وابتهاجا بشهر رمضان المعظم. 


المشهد الثالث 
دقائق وكان مالك المزرعة وشريكه جثتين هامدتين بعد شرب السم، وبدأ "الفحام" فى البحث عن الاموال فعثر على كيس بداخله مبلغ مالى وضعه فى جيبه، وغادر المكان، ولكنه تراجع.


فأشعل النيران فى سيارة مالك صاحب المزرعة فالتهمت النيران الجثتين وفر هاربا.

المشهد الرابع 
مركز شرطة العدوة تلقى بلاغا  من بعض الأهالي بالعثور على جثتي  مالك مزرعة وشريكه بمشاية داخل المزرعة واحتراق سيارة ربع نقل.


وعلى الفور هرع رجال الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث وعكفوا على سؤال الشهود العيان والجيران، وإجراء التحريات وجمع المعلومات ونقل الجثتين إلى المشرحة وإخطار النيابة العامة.


المشهد الخامس 
وأسفرت جهود فريق البحث برئاسة قطاع الامن العام ومشاركة أمن المنيا باشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة 32 سنة "فحام" مقيما بدائرة المركز.


المشهد السادس 
وباستهدافه بمأمورية برئاسه القطاع أمكن ضبطه، اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، وأشار إلى قيامه بإيهام المجنى عليهما بشراء بعض رؤوس الماشية لصالحهما من أحد معارفه.


سرقة صاحب مزرعة وقتله 
 وبتاريخ الواقعة عقد العزم على التخلص منهما للاستيلاء على المبلغ المالى فقام بشراء علبة عصير "لتر"، ودس بها سما، وجلس معهما وعقب تناولهما العصير فقدا الوعى فقام بالإجهاز على مالك المزرعة ببلوك حجرى على رأسه حتى فارق الحياة، وأضرم النيران بالسيارة ملك الأول فامتدت النيران للمجنى عليه الثانى وتوفي واستولى من الثاني على 42600 جنيه، وهاتفه المحمول.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.. وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 
الجريدة الرسمية