رئيس التحرير
عصام كامل

طبيب نساء وتوليد.. تفاصيل صادمة في قضية عنتيل الصعيد

 تفاصيل صادمة في
تفاصيل صادمة في قضية عنتيل الصعيد
كشفت التحقيقات الأولية تفاصيل جديدة عن عنتيل الصعيد "أ. و. د"،  حيث يعمل طبيب نساء وتوليد بنطاق محافظة المنيا.

وأشارت التحقيقات إلى أن عنتيل الصعيد استغل تردد المرضى عليه فى العيادة للكشف الطبى ويعقبها استدراجهن لعلاقة غير شرعية معه داخل إحدى الشقق السكنية. 


وأوضحت التحقيقات أن الطبيب وثق العديد من العلاقات غير الشرعية مع السيدات من بينهن المتزوجات حتى الآن ولا يعلم أزواجهن شيئا عن حكاياتهن، وكان خلاف مالى مع أحد أصدقائه وراء تسريب المقاطع الجنسية له مع السيدات، وأغلق العيادة عقب افتضاح أمره وغادر المنطقة سكنه مختبأ.

وتشير نتائج الفحص المبدئى فى واقعة عنتيل الصعيد، توثيق فيديوهات جنسية مع نحو 27 سيدة فى أوضاع مخلة بالآداب وإقامة علاقات غير شرعية معهن.

وكشفت نتائج الفحص عن مفاجأة بأن "عنتيل الصعيد" يقوم باستدراج السيدات إلى غرفة النوم داخل إحدى الشقق ووضع كاميرات التصوير فى أحد الأماكن السرية داخل الغرفة ويبدأ فى التصوير أثناء لقاء السيدة فى أوضاع مخلة بالآداب تمهيداًُ لاستخدامها في وقت لاحق حال رفضت استمرار العلاقة أو الابتزاز المالى فيما بعد.

فيديوهات عنتيل الصعيد
وتصدر اسم "عنتيل الصعيد" محركات البحث ومواقع التواصل الساعات الماضية لمعرفة حكايته بعد تداول مقاطع فيديو لشخص مع بعض السيدات فى أوضاع مخلة.

أجهزة الأمن رصدت الواقعة وبدأت فى جمع المعلومات وإجراء التحريات والتوصل الى هوية ناشر الفيديو وألقى القبض عليه.

فيديوهات مخلة 
وكشفت التحقيقات الأولية، أن "عنتيل الصعيد" يقوم بتصوير مقاطع فيديو للعديد من السيدات التى تجمعه بهن علاقات غير شرعية والاحتفاظ بالفيديوهات ولكن وقع هاتفه بالصدفة مع أحد أصدقائه والذي اكتشف مقاطع  الفيديو فقام بابتزازه بالاشتراك مع آخرين إلا أنه رفض التهديدات.

عنتيل الصعيد 
وأشارت التحقيقات الأولية، إلى أن أحد أصدقائه قام بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى تحت عنوان عنتيل الصعيد.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط القائم على نشر مقاطع الفيديو و4 آخرين وجار البحث عن الـ "عنتيل" والسيدات اللاتى ظهرن فى مقاطع الفيديو لاستكمال التحقيقات.
الجريدة الرسمية