رئيس التحرير
عصام كامل

شاب يشنق نفسه في مروحة سقف بالإسماعيلية

شاب يشنق نفسه في
شاب يشنق نفسه في مروحة سقف بالإسماعيلية
أقدم شاب في الأربعينيات من عمره  على الانتحار شنقا في مروحة سقف بمنزله بمساكن ايجيكو بمدينة المستقبل في الإسماعيلية بسبب خلافات زوجية.    

 
الإخطار
وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقي اخطارا من العميد وليد المصرى مأمور مركز شرطة أبوصوير ، يفيد بالعثور على جثة شاب في الأربعينات من عمرة داخل مسكنه بمنطقة مساكن" ايجيكو" بمدينة المستقبل التابعة لدائرة مركز شرطة أبوصوير،  وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في المباحث الجنائية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته.    

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية عقب انتهاء معاينات النيابة. 

النيابة العامة 

كما تم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الحادث قبل نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية.   


حادث انتحار سابق 

تمكنت شرطة الإنقاذ النهرى في محافظة الإسماعيلية،  منذ قليل من انتشال جثة الشاب الذى ألقى بنفسه من أعلى كوبرى قربة نفيشة في الإسماعيلية،  وذلك بعد عمليات البحث عن الجثة والتي استمرت لأكثر من ساعتين  .  

البلاغ 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة الضوحي يفيد بورود بلاغ من الأهالى بغرق شاب في ترعة الإسماعيلية بعد أن قام بالقفز إلى الماء من أعلى كوبرى نفيشة حيث وقع وسط المياه ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ.  

شهود العيان 

وذكر شهود عيان إن الشاب من سكان قرية نفيشة قام بالقاء نفسه من أعلى كوبرى نفيشة ظهر اليوم حيث سقط في الماء.  

حادث سابق 

عثر عدد من أهالى مدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، على جثة أحد المواطنين كانت طافية بالمرر المائي لترعة الإسماعيلية أمام مدينة القصاصين الجديدة وعلى الفور قامت الأهالى بإبلاغ مركز الشرطة .
الإخطار 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد، وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية،  قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بعثور الأهالى على جثة مجهولة الهوية وغير معروفة لسكان المنطقة، ويبدو أنها غارقة في مياه الترعة منذ عدة أيام وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان العثور على الجثة ، حيث تم التحفظ عليها. 

الإسعاف 

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القصاصين  لحين التعرف عليها وفحص بلاغات المفقودين. 
الجريدة الرسمية