رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق في العثور على جثة طفلة مشنوقة بسقف شقة بالوراق

مشنقة
مشنقة
طلبت نيابة الوراق برئاسة المستشار ماجد فهمي تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر ١١ عامًا مشنوقة بسقف صالة الشقة بالوراق، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه والاستماع لأقوال والدة الطفلة وشقيقها في الواقعة. 


أقوال بائعة السمك..الألعاب الإلكترونية 
استمعت النيابة لأقوال والدة الطفلة حيث قالت أنها تعمل "بائعة سمك" فخرجت هي وزوجها للعمل، ونجلتها كانت دائمًا تلعب مع الأطفال خارج المنزل، بالإضافة أنها كانت دائمًا تلعب في الألعاب الإلكترونية مع الأطفال المنتشره عبر الإنترنت، مشيرة إلى أنها لا تعلم ماهي الألعاب.

معلقة في السقف بإيشارب 
اكتشف الواقعة شقيق الطفلة ويبلغ من العمر ٨ سنوات، وعثر على  الطفلة مربوطة بإثنين من "الإيشارب" ومعلقة بسقف الصالة، وبكامل ملابسها وكانت مرتديه "تيشيرت" وبنطلون، أسفر عن وجود آثار حول رقبتها نتيجة الشنق.

عثر على جثة شقيقته معلقة 
كما تبين من التحريات الأولية أن الطفلة تدعى "ياسمين.أ" انتحرت وعثر عليها شقيقها الأصغر يوم الواقعة بعد عودته من السوق بصحبة خالته لشراءها بعض المستلزمات، عثر على جثة شقيقته معلقة بسقف الصالة.

 صراخ وفزع 
وكشفت التحقيقات أن شقيق الطفلة انتابه حالة من الفزع بعد رؤيته للجثة فصرخ فسمعت خالته الصراخ ، فوجدت الطفلة معلقة.

وأشارت إلى أن الطفلة تدعى "ياسمين .أ" واستغلت خروج والدتها ووالدها للعمل، فشنقت نفسها في سقف صالة الشقة.

بلاغ بالعثور على جثة 
تلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا بانتحار طفلة داخل شقتها التي تقطن بها حيث كانت الطفلة بمفردها، ووالديها خارج المنزل، وخلال ذلك توجهت الطفلة لشنق نفسها في السقف وعقب دخول شقيقها فوجئ بشقيقته مشنوقة في السقف.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية