رئيس التحرير
عصام كامل

11.78 ٪ انخفاضا في سعر البتكوين اليوم

البتكوين
البتكوين
واصلت عملة البتكوين تراجعها الحاد اليوم لتسجل انخفاضا بنسبة انخفاض بلغت 11.78٪ بقيمة 4756 نقطة لتسجل نحو 36,659.8 دولار أمريكى.


وتراجعت عملة البيتكوين Bitcoin  بعد أن كررت الصين أن الرموز الرقمية أو العملات المشفرة لا يمكن استخدامها كوسيلة للدفع.



المضاربات على العملات المشفرة

 وحظرت الصين المؤسسات المالية وشركات الدفع من تقديم الخدمات والمعاملات المتعلقة بالعملات المشفرة cryptocurrencies. وحذروا المستثمرين من المضاربة على تداول العملات المشفرة. وفى هذا الصدد قالت الهيئات الصناعية الثلاث في الصين – الجمعية الوطنية لتمويل الإنترنت في الصين ، والجمعية المصرفية الصينية ، وكذلك جمعية الدفع والمقاصة في الصين – في بيان مشترك أن المؤسسات ، بما في ذلك البنوك وقنوات الدفع عبر الإنترنت، يجب ألا تقدم للعملاء أي خدمة تشمل العملات المشفرة cryptocurrencies، مثل التسجيل والتداول والمقاصة والتسوية، بموجب الحظر.


طبيعة العملات المشفرة

وأضاف الخبراء أن طبيعة العملات المشفرة cryptocurrencies للتداول المضارب “تنتهك بشكل خطير سلامة ممتلكات الناس وتعطل النظام الاقتصادي والمالي العادي”.


سعر البتكوين اليوم


وحسب التحليل الفني لسعر البيتكوين: على المدى القريب وحسب الأداء على الرسم البيانى للإطار الزمنى الساعة، يبدو أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار BTC/USD قد أرتد مؤخرًا من الانخفاض الحاد. ويستمر زوج العملات الاشهر فى سوق العملات الرقمية المشفرة في التداول داخل تشكيل قناة هبوطية. ويشير هذا إلى ميل هبوطي قصير المدى في معنويات السوق. وعليه سوف يتطلع الدببة إلى تمديد الاتجاه الهبوطي الحالي من خلال استهداف الأرباح عند حوالي 38898 دولارًا أو أقل عند 36896 دولارًا. ومن ناحية أخرى ، سوف يتطلع المضاربون على الارتفاع – الثيران- لتحقيق الأرباح عند حوالي 42103 دولارًا أو أعلى عند 44.054 دولارًا.
الجريدة الرسمية