رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الغرف يشارك في منتدى الأعمال المصري البولندي.. الإثنين

الغرف التجارية
الغرف التجارية
يشارك الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربى رئيس الاتحاد الإثنين المقبل 7 يونيو فى منتدى الأعمال "مصر بولندا".


وذلك بتنظيم من التمثيل التجارى بالتنسيق مع وزارة الخارجية، وبحضور نواب وزيري الخارجية والتنمية الاقتصادية البولنديين ومساعد وزير الخارجية المصرى للشئون الأوروبية و25 شركة بولندية من كبار المستثمرين فى مجالات الاقتصاد الرقمى وتكنولوجيا المعلومات والمدن الذكية والاتصالات والملاحة الجوية والبورصة والإنفاق والنقل والموانئ واللوجيستيات والطاقة الجديدة والمتجددة والصناعات الغذائية والتى تسعى للاستثمار فى السوق المصرى.

فى سياق آخر تنظم غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ندوة تعريفية لمنتسبيها  وشرح وتفسير آلية تنفيذ التسجيل المسبق للشحنات (ACI ) وذلك يوم الأحد المقبل 6 يونيو الجاري.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية: إن الندوة تأتي بالتنسيق مع مصلحة الجمارك، وفي حضور ممثليها للرد على كافة استفسارات وتساؤلات منتسبي الغرفة لتفادي أي معوقات عند التطبيق.

وأشاد "العربي" بالتعاون المثمر بين الغرفة ومصلحة الجمارك لتحقيق المصلحة العامة مما يساعد في النهاية في ضبط السوق، وهو ما نسعى إليه جميعًا بالتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة، مشيرًا إلى أنه يتم من خلال هذه الندوة التعريف بالنظام الجمركي للتسجيل المسبق للشحنات "ACI" وخطوات وإجراءات العمل به، والمزايا التي يحققها.
الجريدة الرسمية