رئيس التحرير
عصام كامل

أسعار الفائدة على الودائع في البنك الأهلي المصري

البنك الاهلي المصري
البنك الاهلي المصري
الكثيرون يبحثون عن سعر فائدة مناسب على الودائع سواء قصيرة أو متوسطة الأجل، وهذه الخدمة قليل ما نجدها في البنوك المصرية، ولكن البنك الأهلي المصري أكبر بنوك مصر وأوسعها انتشارًا يتيح ودائع بآجال مختلفة، وسعر فائدة هو الأعلى في السوق المحلي المصري، وهو ما سوف نستطرده في التقرير التالي:


وديعة لأجل من أسبوع إلى أسبوعين:
يُقدم البنك الأهلي المصري، ودائع لأجل من أسبوع لأسبوعين بسعر فادئدة يصل إلى 2.25% سنويًا، حيث أن الحد الأدنى لربط الوديعة  يبدأ من 100 ألف جنيه.

الوديعة لأجل من أسبوعين لأقل من شهر:
يتيح البنك الاهلي المصري ودائع لأجل من أسبوعين لأقل من شهر بسعر فائدة يصل إلى 2.75% سنويًا ويبدأ الحد الأدنى لربط الوديعة من 100 ألف جنيه.

الوديعة لأجل من شهر لأقل من شهرين: 
يقدم البنك الأهلي المصري ودائع من شهر لأقل من شهرين، بسعر فائدة يصل إلى 4.25% سنويًا، ويبدأ الحد الأدنى لربط الوديعة من ألف جنيه.

الوديعة لأجل من شهرين لأقل من 3 أشهر:
يُتيح البنك الاهلي المصري ودائع لاجل من شهرين لأقل من 3 أشهر بسعر فائدة يصل إلى 4.25% سنويًا، ويبدأ الحد الأدنى لربط الوديعة من ألف جنيه.

الوديعة لأجل من 3 أشهر لأقل من 6 أشهر:
يُقدم البنك الاهلي المصري ودائع لأجل من 3 اشهر لأقل من 6 أشهر بسعر فائدة يصل إلى 3.75% سنويًا على أن يبدأ الحد الأدنى لربط الوديعة من ألف جنيه.

الوديعة لأجل من 6 أشهر لأقل من عام:
 يقوم البنك الاهلي المصري بطرح ودائع لأجل من 6 أشهر لأقل من عام بسعر فائدة 3.75% سنويًا، ويبدأ الحد الأدنى لربط الوديعة من ألف جنيه.
الجريدة الرسمية