رئيس التحرير
عصام كامل

اختبارات الناشئين.. نادي بتروجيت يغري المواهب الجديدة بهذا الإجراء

ياسر رجب رئيس قطاع
ياسر رجب رئيس قطاع الناشئين ببتروجيت
اختبارات الناشئين 2021.. يجري قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي بتروجيت، بقيادة ياسر رجب، اختبارات الناشئين، بالمجان في المحافظات من أجل اكتشاف مواهب جديدة منهم لفرق النادي.


وشهدت الأيام الماضية إجراء اختبارات الناشئين بنادي بتروجيت 2021 في محافظتي الشرقية والغربية، وتحديدا بلبيس وديرب نجم بالشرقية والمحلة بالغربية بالمجان.

وتعد خطوة إقامة إختبارات الناشئين بالمحافظات بالمجان هي الخطوة الأولى التي يتبعها أحد الأندية هذا الموسم خاصة بعد إقامة نادي زد اختبارات الناشئين بمقر النادي بالشيخ زايد مجانا شهر يونيو الماضي.

وكان نادي بتروجت، برئاسة المهندس إبراهيم رمضان، قرر تعيين ياسر رجب نجم الأهلي السابق والمدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي البترولي، رئيسا لقطاع الناشين بنادي بتروجت موسم 2021-2022.

ونجح ياسر رجب الموسم الماضي خلال قيادته بتروجت في التأهل علي حساب المقاولون في كأس مصر للدور الـ 16 في إنجاز كبير، حيث تم تصعيده لقيادة الفريق خلفا لعلاء عبدالعال قبل أن يتولى ربيع ياسين قيادة الفريق البترولي الدور الثاني.

واستعان مسئولو نادي بتروجت بـ "ياسر رجب" لاعب النادي الاهلي والمنتخب العسكري السابق والمدرب العام السابق لفريق الشباب بالقلعة الحمراء، فى يناير 2020، ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي البترولي بقيادة علاء عبد العال المدير الفنى  للاستفادة من خبراته.

وتوج ياسر رجب مع شباب الاهلي ببطولة دوري الجمهورية للشباب مواليد 97 بعد غياب، كما توج كمدير فني ببرونزية دورة طوكيو لعواصم المحافظات باليابان لمواليد 2004، مع منتخب منطقة القاهرة لكرة القدم، مايو 2018 فضلا عن تدريبه عددا كبيرا من نجوم القلعة الحمراء في مرحلة الناشئين والشباب.

وكان ياسر رجب قاد منتخب القاهرة مواليد 2004 في دورة طوكيو الدولية لعواصم المحافظات مايو عام 2018.


جدير بالذكر أن نادي بتروجت يلقى دعم المهندس وليد لطفي رئيس مجلس إدارة بتروجت والعضو المنتدب للشركة للعودة مرة أخرى للتواجد وسط الكبار في الدوري الممتاز.


ويعد نادي بتروجت من الأندية لتي كانت لها صولات وجولات في الدوري الممتاز والذي هبط لدوري القسم الثاني قبل أكثر من موسمين، بعد وجوده لعدة مواسم بدوري الأضواء والشهرة ولعب بالنادي البترولي العديد من نجوم الكرة المصرية الحاليين أمثال: وليد سليمان ومحمد الشناوي نجما النادي الأهلي وعلاء إبراهيم نجم القلعة الحمراء السابق.

الجريدة الرسمية