رئيس التحرير
عصام كامل

5 لاعبين في الأهلى من الجيل الحالي زاروا شباك الزمالك مرة واحدة

حسين الشحات
حسين الشحات

تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي، مباراة القمة رقم 121 بين الأهلى والزمالك التى سوف تجمع القطبين في المباراة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



5 لاعبين في الأهلى أحرزوا 5 أهداف فى القمة

وتضم قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 5 لاعبين، باستثناء علي معلول، تمكنوا من التسجيل في شباك الغريم التقليدي الزمالك خلال مباريات القمة التى جمعت الفريقين، وهم:

1- عمرو السوليه
نجح عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأحمر، فى إحراز الهدف الأول في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك التى أقيمت في الموسم الماضي، وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

2- محمد مجدى أفشة
تمكن محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، من إحراز هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي، أمام الزمالك والذي منح الفريق الأحمر اللقب الإفريقي التاسع في تاريخه عقب الفوز بنتيجة 1/2.


3- حسين الشحات
أحرز حسين الشحات، جناح الفريق الأحمر، هدف فريقه الأول في شباك الزمالك في نهائي كاس السوبر المحلى عام 2019، فى المباراة التى فاز بها الأهلى بنتيجة 2/3.


4- ياسر إبراهيم
أحرز ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأحمر، هدفا في شباك الزمالك في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي فاز بها الفريق الأبيض بنتيجة 1/3.

ويغيب ياسر إبراهيم عن قمة الغد أمام الزمالك بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

5- على معلول نجح على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، فى إحراز هدف الفوز للأهلى على حساب الزمالك، في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2018-2019، التى انتهت لصالح الأهلى بفضل هدف معلول الذى سوف يغيب عن قمة الغد بسبب تجدد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ترتيب الأهلى والزمالك في بطولة الدوري


يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات، وتعادل في ثلاث وخسر مباراة واحدة، بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات أخرى دون أن يتلقى أية هزيمة.
الجريدة الرسمية