رئيس التحرير
عصام كامل

3 حراس على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

المهدي سليمان
المهدي سليمان
كشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه" بى أون تايم" المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى أوصت بالتعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم مركز حراسة المرمى في القلعى الحمراء في الموسم المقبل.


تصريحات ابراهيم عبد الجواد
وقال إبراهيم عبد الجواد أن لجنه التخطيط بالنادى برئاسة محسن صالح عرضت على موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر التعاقد واحد من الحراس الثلاثة المهدى سليمان حارس مرمى نادى بيراميدز أو محمود جاد حارس مرمى إنبى أو محمد بسام حارس مرمى نادى طلائع الجيش ليكون واحد منهم بديل لمحمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني.

بيتسو موسيمانى
ويرغب بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر في التعاقد مع حارس مرمى جيد في الفترة الصيفية القادمة ليكون بديلا لمحمد الشناوى وذلك بعدما استقر على رحيل على لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر الذي بات على اعتاب الرحيل عن القلعه الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

الاستعداد لمواجهة النصر القادمة

من ناحية اخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض أول مبارياته في بطولة كأس مصر للموسم الحالي عندما يواجه فريق النصر فى لقاء دور آل 32 في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء القادم.

ونستعرض لكم خلال السطور التالية مشوار الفريق الأحمر فى بطولة كأس مصر فى الموسم الماضي التى توج بلقبها للمرة ال 37 فى تاريخه وهو كالتالي:


مشوار الأهلى في كأس مصر خلال الموسم الماضي

نجح المارد الأحمر في الفوز على فريق بنى سويف فى مباراة دور ال 32 بنتيجه 1/3 ليصعد لمواجهة فريق الترسانه فى دور ال 16 الذي تفوق عليه بنتيجه 1/2ليضرب موعدا في الدور ربع النهائي مع فريق أبى قير للاسمده الذى فاز عليه بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة فاز على الاتحاد السكندري فى مباراة الدور نصف النهائي وصعد إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق طلائع الجيش الذى تفوق عليه بركلات الجزاء الترجيحية وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجه 1/1.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

الجدير بالذكر أن الأهلى نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا وذلك كوصيف للمجموعه الأولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى.



الجريدة الرسمية