رئيس التحرير
عصام كامل

هل يشارك كهربا مع الأهلي أمام المريخ السوداني؟

كهربا
كهربا
يأمل محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المشاركة مع الفريق الأول في مباراة المريخ السوداني القادمة في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما اقترب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بإصدار قرار بتخفيف عقوبة كهربا وإعادته إلى تدريبات الفريق الجماعية مرة أخرى.


كهربا يتمنى العودة أمام المريخ

ويتمنى محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأحمر، التواجد مع الأهلي في مباراة المريخ السوداني القادمة، وذلك بعدما اقترب موسيماني بإصدار قرار بإعادته إلى التدريبات بعدما تم إيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على قرار موسيماني بجلوسه على دكة البدلاء خلال مباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كهربا ينتظر قرار العفو من موسيماني
ويأمل محمود كهربا أن يصدر المدرب الجنوب أفريقي قرارا بعودته مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الجماعية بعد إيقافه لمدة شهر، وتغريمه 200 ألف جنيه، بعدما اعترض بشكل غير لائق على قرار موسيماني بجلوسه على دكة البدلاء خلال مباراة طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يفكر في إعادة كهربا

من جانبه، يفكر موسيماني في إعادة محمود كهربا إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى، وذلك بعدما توسط اللاعبين الكبار بالنادي الأهلي، أمثال محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية، لدى موسيماني من أجل العفو عن لاعب الزمالك السابق وإعادته إلى التدريبات مرة أخرى.

العودة إلى التدريبات استعدادا لمواجهة المريخ

ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية بداية من الإثنين المقبل وذلك عقب انتهاء الإجازة التي منحها المدير الفني للفريق للاعبين عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لمباراة المريخ السوداني بداية من تدريبات يوم الإثنين القادم التي سوف تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلي في غياب اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

حكم مباراة الأهلي والمريخ السوداني
وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي ومضيفه المريخ السوداني إلى حكم الساحة الإثيوبي باملاك تيسيما في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا  في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم 3 أبريل المقبل في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة السودانية الخرطوم.
الجريدة الرسمية