رئيس التحرير
عصام كامل

هل يحرس علي لطفي مرمى الأهلي أمام سيمبا؟

علي لطفي
علي لطفي
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تعادله مع المريخ السوداني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم فى إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


مباراة سيمبا القادمة

ويدخل الأهلى لقاء سيميا القادم المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بعدما ضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي موسيقى للمجموعة الثانية برصيد 8 نقطة خلف سيمبا الذي ضمن التأهل كمتصدر للمجموعة بعدما وصل إلى النقطة 13 عقب فوزه على فريق فيتا كلوب الكونغولي برباعية مقابل هدف.

علي لطفي يتمنى المشاركة أمام سيمبا

ويأمل علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحصول على فرصة المشاركة على حساب قائد الفريق الأحمر وحارس مرمى المنتخب الوطني محمد الشناوي في مباراة سيمبا التنزاني في ظل تفكير بيتسو موسيماني في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين داخل الفريق والاعتماد على البدلاء للوقف على مستواه الفني ومدى جاهزيتهم للمباريات القادمة تحسبا للاعتماد عليهم خلال الفترة القادمة.

تغيرات جذرية أمام سيمبا

ويرغب موسيمانى في إشراك الحاوى وليد سليمان جناح الفريق الأحمر منذ البداية خلال مباراة سيمبا خاصة بعدما شارك في الشوط الثاني من مباراة المريخ السودانى بعد عودته من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة البنك الأهلي ببطولة الدوري الممتاز.

وكذلك يرغب موسيماني في إشراك الثنائي اكرم توفيق وصلاح محسن للوقوف على حالتهم الفنية في مباراة سيمبا تحسبا للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة في ظل ضغط المباريات للاهلى سواء على المستوى الأفريقي أو المحلي.

موسيماني يراقب سيمبا بالفيديو

من ناحية أخرى حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر على متابعة مباراة سيمبا التنزاني أمام فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي فاز بها سيمبا برباعية مقابل هدف وذلك عن طريق الفيديو للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق التنزاني قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.
الجريدة الرسمية