رئيس التحرير
عصام كامل

نيمار يتعافى من الإصابة.. ويعود لقائمة سان جيرمان

نيمار
نيمار
اعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمباراة ليون، المقرر لها اليوم الأحد في الجولة 30 من الدوري الفرنسي.

وشهدت اختيارات بوكيتينو عودة الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا، عقب مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الأخيرة.

عودة من الإصابة

وتعرض اللاعب البرازيلي لإصابة عضلية، أبعدته عن الملاعب ما يقرب من 40 يوما، خاض خلالها فريقه 9 مواجهات مختلفة محليا وقاريا، أبرزها مباراتي برشلونة الإسباني في دوري الأبطال.

قائمة الفريق
وجاءت قائمة سان جيرمان في المباراة، كالآتي:
باكر - داجبا - ديالو - دي ماريا - دراكسلر - فلورينزي - فرانتشي - جايا - هيريرا - كين - كيمبيمبي - كورزاو - ماركينيوس - مبابي - نافاس - نيمار - باريديس - بيمبيلي - بيريرا - رافينيا - ريكو - فيراتي.

سقوط مارسيليا
انتزع فريق نيس، مساء امس السبت، ثلاث نقاط من مارسيليا بالفوز عليه بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ30 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أهداف المباراة
تقدم لاعب الوسط كيرفين تورام لفريق نيس (ق34) وأضاف المهاجم أمين جويري الهدف الثاني لأصحاب الأرض (ق74) من المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ريفيرا، معقل نيس.

واختتم المهاجم الفرنسي ألكسيس كلود موريس أهداف نيس في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

رابع مباراة دون خسارة
وتعد هذه المباراة الرابعة لفريق نيس دون خسارة مع تسجيل ثلاث انتصارات وتعادل، بينما تعد أول خسارة لفريق مارسيليا بعد فوزين متتالين.

ترتيب الفريقين
بهذه النتيجة ارتفع رصيد نيس إلى39 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 45 نقطة في المركز السادس.

تصدر ليل
ويتصدر ليل البطولة برصيد 63 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان في المركز الثاني.
الجريدة الرسمية