رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني يتمسك بمروان محسن.. ويرفض إعارته

مروان محسن
مروان محسن
أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمسكه باستمرار مروان محسن مهاجم الفريق داخل القلعة الحمراء رافضا فكرة رحيله على سبيل الإعارة مع مطلع الموسم القادم 2021-2022.


موسيماني يرفض رحيل مروان
وأبلغ بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لجنة التخطيط بالنادي برغبته في استمرار مروان محسن داخل الفريق رافضا فكرة رحيله على سبيل الإعارة وذلك في ظل قناعات المدرب الجنوب أفريقي بقدرات المهاجم الدولي صاحب الـ 31 عام.

الاتجاه إلى إعارة مروان

وكانت هناك نية داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في إعارة مهاجم الإسماعيلي السابق وذلك على خلفية الهجوم الشديد الذي يتعرض له من الجماهير بسبب تراجع مستواه الفني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة الماضية.

أرقام مروان محسن مع الأهلي

وأحرز مروان محسن مع الأهلي 24 هدفا خلال 94 مباراة خاضها بقميص النادي الأهلي منذ انتقاله من الإسماعيلي في عام 2016 في صفقة كلفت خزينة النادي الأهلي مبلغ عشرة ملايين جنيه.

الهدف الأخير لمروان

وكان آخر هدف أحرزه مروان مع الأهلي في مباراة الجولة الثالثة أمام فيتا كلوب الكونغولي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

كشف حساب موسيماني مع الأهلي في بطولة أفريقيا
قاد موسيماني الأهلي في تسع مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك منذ توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر حيث نجح في تحقيق الفوز في سبع مباريات بواقع ثلاث مباريات في الموسم الماضي وأربعة في الموسم الحالي وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة أخرى.

فاز موسيماني مع الأهلي أفريقيا في الموسم الماضي على الوداد المغربي في نصف دوري أبطال أفريقيا حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدفين دون رد قبل أن يفوز في لقاء الإياب بالقاهرة برباعية مقابل هدف ثم حقق الفوز الأفريقي الثالث له مع الأهلي على حساب الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف ليمنح المارد الأحمر النجمة الأفريقية التاسعة في تاريخ نادي القرن الأفريقي.

قاد المدرب الجنوب أفريقي الأهلي في بطولة أفريقيا هذا الموسم لتحقيق الفوز على فريق سونيديب بطل النيجر في دور الـ 32 الذي فاز عليه خارج الأرض بهدف نظيف في لقاء الذهاب ثم فاز عليه إيابا بالقاهرة برباعية نظيفة ثم فاز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات قبل أن يحقق الفوز السابع اليوم على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.

تلقى موسيماني الهزيمة الأولى له مع الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعادل موسيماني مع الأهلي في لقاء وحيد على المستوى الأفريقي أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.
الجريدة الرسمية