رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني يتلقى عرضا مغريا بالدوري السعودي.. وينتظر جلسته مع الخطيب

موسيماني
موسيماني
تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضاً مغرياً لتدريب أحد الفرق السعودية. 


وأكد موسيماني للمقربين منه أنه مرتبط بعقد لمدة عام مع الاهلي ولديه ارتباطات قوية الفترة المقبلة ولن يصدر قراره بشأن العرض المقدم له إلا بعد اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لمعرفة موقف النادي من طلباته الخاصة بتدعيمات الفريق من لاعبين في مراكز طلب تدعيمها. 

موسيماني ينفي تلقيه عروضا 

ومن جهة أخرى نفى موسيماني تلقيه أية عروض من اتحاد الكرة الجنوب إفريقي لقيادة منتخب بلده بعد فشله في الصعود لبطولة أمم أفريقيا. 

ومن جهه أخرى تطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة أكثر من لاعب مصاب في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة المقرر إقامتها عصر السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

عودة المصابين في الأهلي 

ويعود علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر إلى القاهرة اليوم الثلاثاء لاستكمال برنامجه التأهيلي الخاص بإصابته بتمزق في العضلة الخلفية وذلك بعد خضوعه إلى علاج تحت إشراف طبيب المنتخب التونسي حيث يحتاج فترة علاج تصل إلى أسبوعين حتى يصبح جاهزا للمشاركة في تدريبات الفريق الأحمر ويأمل الجهاز الفني فى اكتمال شفاء النجم التونسي قبل مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 18 أبريل القادم فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
ويحتاج محمود وحيد ظهير أيسر المارد الأحمر لفترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وذلك للتعافي من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية الذى تعرض لها خلال مباراة فينا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

كريم نيدفيد
وينتظر كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر عودة بعثة الفريق من السودان في مطلع شهر أبريل المقبل عقب أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا حتى يشارك في تدريبات الفريق الجماعية وذلك بعد تعافيه من إصابته بغضروف الركبة التى أبعدته عن المشاركة في المباريات مع الأهلى منذ أكثر من عامين.  

أما محمد محمد لاعب وسط الفريق الأحمر فسوف يصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال ثلاثة أسابيع وذلك بعد تعافيه من إصابته بالرباط الصليبي التى لحقت به للمرة الثانية على التوالي منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في شهر يناير من العام 2019.  

وبالنسبة لمحمود متولى مدافع المارد الأحمر فيحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التى لحقت به خلال مباراة أسوان فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي. 
 
إصابة حمدى فتحى
وأخيراً حمدى فتحى لاعب وسط المارد الأحمر الذي تعرض للإصابة بكسر في ذراعه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 ، يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين حتى يصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

جاهزية سليمان والجوكر
وتعافى وليد سليمان جناح الفريق الأحمر من إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة البنك الأهلي فى بطولة الدوري الممتاز وشارك في تدريبات الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية وكذلك نفس الأمر حدث مع أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر الذي تعافى من إصابته برشح فى الركبة وشارك في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية أمس الإثنين إلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني يفضل عدم مشاركة الثنائي في مباراة المريخ السوداني المقبلة حفاظا على سلامتهم خاصة أن الفريق مقبل على مباريات مهمة وحاسمة ويحتاج فيها إلى خدمات الثنائي.
الجريدة الرسمية