رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني وأحد لاعبي الأهلي يتحدثان عن مباراة فيتا كلوب في مؤتمر صحفي غدًا

موسيماني
موسيماني
يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفقة أحد كباتن الفريق في العاشرة من صباح الغد، الاثنين، بتوقيت الكونغو، الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فيتا كلوب.


ويُعقد المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات بإستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، بحضور المدير الفني وأحد كباتن الفريق، حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق الذي سيحضر المؤتمر عن مباراة فيتا كلوب واستعدادات الفريق لهذه المباراة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة فيتا كلوب عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعلى جانب آخر شارك أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الأهلي اليوم، الأحد، على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

التعافي من الإصابة

وجاءت مشاركة أيمن أشرف بعد تعافيه من حالة الإجهاد التي كان يشكو منها قبل سفر بعثة الأهلي من القاهرة للكونغو، التي أبعدته عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

مران الأهلي اليوم


وخاض الأهلي مرانه الأول اليوم، في الكونغو على ملعب الشهداء الذي يستضيف مواجهة فيتا كلوب، ومن المقرر أن يخوض مرانه الرئيسي غدًا الإثنين، على نفس الملعب وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، التي تمنح الفريق الضيف الحق، في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي.

موعد مباراة الأهلي وفيتا


ويستعد الأهلي لمباراة فيتا كلوب في الثالثة من عصر بعد غدٍ، الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز على فيتا كلوب والوصول إلى النقطة 7 وانتظار تحقيق المريخ مفاجأة بالفوز على سيمبا ليتوقف رصيد سيمبا عند النقطة 7 في المركز الأول  مع النادي الأهلي الذي سوف يتقاسم الصدارة مع الفريق بنفس عدد النقاط 7 بينما سوف يصبح فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بالتساوي مع المريخ السوداني الذي سوف يصل إلى النقطة 4 في المركز الرابع حال تخطيه سيمبا التنزاني في المباراة القادمة.

قائمة الأهلي لمباراة فيتا

يذكر أن قائمة الأهلي في رحلة الكونغو، تضم كلا من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا

الجريدة الرسمية