رئيس التحرير
عصام كامل

موسيمانى يبحث عن الانتصار الافريقي التاسع له أمام صن داونز غدا

موسيمانى
موسيمانى

يبحث المدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تحقيق الانتصار التاسع الافريقي رقم 9 مع الفريق الأحمر عندما يواجه فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي مساء غدا السبت على ملعب السلام في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



المباراة رقم 12 لموسيمانى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا



وتعد مباراة الغد أمام صن داونز هى المباراة رقم 12 للمدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى وذلك بعدما خاض 11 مباراة قبل ذلك فى بطوله دوري ابطال افريقيا بواقع 3 مباريات فى الموسم الماضي و 8 في الموسم الحالي فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.
 
لذلك يأمل المدرب الجنوب افريقي في تحقيق تاسع انتصارات أمام صن داونز في موقعه الغد بذهاب دور الثمانية لبطولة إفريقيا.

ثلاث انتصارات لموسيمانى مع الأهلى فى الموسم الماضي ببطوله افريقيا 
استهل المدرب  الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مشواره مع الفريق الأحمر في بطوله دوري ابطال افريقيا بالفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور النصف النهائي في الموسم الماضي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ثم كرر فوزه على الأحمر المغربي في الإياب الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي بثلاثه اهداف مقابل هدف ليصعد الى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 1/5 ويحقق الفوز الثالث في النهائي على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف ويمنح القلعه الحمراء اللقب الإفريقي التاسع عبر التاريخ.

5 انتصارات وتعادلان وهزبمه واحده لموسيمانى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم



استهل موسيمانى مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر هذا الموسم بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر ذهابا بهدف نظيف ثم كرر الفوز في لقاء الإياب بالقاهرة برباعيه نظيفه.

بدا موسيمانى مشواره مع الأهلى في دور المجموعات بالفوز على فريق المريخ السوداني في الجوله بثلاثه اهداف دون رد ثم خسر امام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجوله الثانيه وبعدها تعادل مع فيتا كلوب الكونغولى بهدفين لكل فريق فى الجوله الثالثه.

وعاد موسيمانى وحقق الفوز مع الأهلى في الجوله الرابعه من دور المجموعات على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه اهداف دون رد ثم تعادل مع المريخ السوداني في الجوله الخامسه بهدفين لكل فريق وأختتم موسيمانى مشواره مع المارد الأحمر في الجوله السادسه من دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف.

الجريدة الرسمية