رئيس التحرير
عصام كامل

موسيمانى في مأزق بسبب عودة مدافعي الأهلى

سعد سمير
سعد سمير
يعود ثنائى خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود متولى وبدر بانون إلى قائمة الفريق الأحمر المحتملة أمام فريق الجونة فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على ملعب السلام فى لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة للموسم الحالي 2020-2021.




عوده بانون ومتولى أمام الجونة


وتأكد عودة بدر بانون ومحمود متولى الى قائمه الفريق الأحمر أمام الجونة وذلك بعد تعافى الأول من إصابته بشد في العضلة الضامة وتعافي الثانى من إصابة الرباط الصليبي الذي تعرض لها في شهر أغسطس الماضي خلال مباراة أسوان فى الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز.



عودة ياسر إبراهيم


وعاد ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر إلى قائمة فريقه أمام المصرى البورسعيدي فى المباراة التى أقيمت مساء أمس وفاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف وذلك بعد تعافيه من إصابته بشد في العضلة الضامة.



تألق رامى ربيعه وسعد سمير



ويقدم ثنائى خط دفاع الشياطين الحمر رامى ربيعة وسعد سمير مستوى مميز فى المباريات الأخيرة مع المارد الأحمر بعدما تم الاعتماد عليهم بشكل أساسي الأمر الذي يجعل بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر في حيرة كبيرة لاختيار ثنائى فقط لقيادة خط دفاع القلعة الحمراء بداية من مباراة الجونة القادمة.

ايمن اشرف يغيب للمباراة الثالثة على التوالي


ويستمر غياب أيمن أشرف عن الأهلى للمباراة الثالثة على التوالي  خلال مباراة الجونة القادمة وذلك بعدما غاب عن مباراتى إنبى والمصرى الأخيرتين عقب حصوله على راحه من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفني نظرا لمعاناته من ألم خشونة الركبة ومن المنتظر أن يعود المدافع الدولي إلى تدريبات الفريق الأحمر بداية من يوم السبت المقبل وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها له الجهاز الفني للفريق الأحمر.

مشوار الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز



وخاض الفريق الأحمر 15 مباراة فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي فاز فى 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى لقاء واحد وحصد 36 نقطة جعلته يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

انتصارات الأهلى

1- فاز الأهلى على مصر المقاصة بنتيجة 1/3

2- فاز الأهلى على غزل المحلة بنتيجة 1/3

3- فاز الأهلى على المقاولون العرب بنتيجة 2/3

4- فاز الأهلى على الاتحاد السكندري بنتيجة 0/4


5- فاز الأهلى على الإنتاج الحربي بنتيجة 1/4


6- فاز الأهلى على سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 0/2


7- فاز الأهلى على الإسماعيلي بنتيجة 0/2


8- فاز الأهلى على الزمالك بنتيجة 1/2

9- فاز الأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 1/2


10- فاز الأهلى على إنبى بنتيجة 1/3


11- فاز الأهلى على المصري بنتيجة 1/2


ثلاث تعادلات للأهلى


تعادل الأهلى فى ثلاث مباريات بنفس النتيجة 0/0  أمام كل من وادى دجلة وبيراميدز والبنك الأهلى



خسارة واحدة أمام سموحة


وتلقى الأهلى خسارة واحدة كانت أمام فريق سموحة السكندرى بنتيجة 1/2


الجريدة الرسمية