رئيس التحرير
عصام كامل

مواجهة نارية بين يد الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

رجال يد الأهلى
رجال يد الأهلى
يواجه الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لكرة اليد التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على صاله الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر.


موعد بداية المباراة


وتنطلق المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لكرة اليد بين الأهلى والزمالك في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم السبت على صاله الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر.

تخطى عقبة الزهور في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر



وتأهل الفريق الأول رجال بالنادي الأهلي لكرة اليد إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على الزهور بنتيجة 33-32 في مباراة نصف نهائي التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة.


احداث المباراة

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت مساء امس الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر، جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها.

ونجح الأهلي في بسط هيمنته على مجريات الشوط الأول، حيث تمكن من الخروج من النصف ساعة الأولى من اللقاء متقدمًا بفارق 5 نقاط كاملة بنتيجة 20-15.

وفي الشوط الثاني، كانت الأمور أكثر ندية وإثارة بين الفريقين، حيث تمكن الزهور من تقليص الفارق، قبل أن ينجح المارد الأحمر في إنهاء اللقاء لصالحه بفارق نقطة واحدة بنتيجة 33-32.

الزمالك يفوز على هليوبوليس في نصف النهائي 


وتاهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك  إلى نهائي كاس مصر لكرة اليد بعد الفوز على هليوبوليس.

وتمكن رجال يد الزمالك من حسم مواجهة هليوبوليس بنتيجة ٣٠/٢٩ بعد أداء قوي من الفريقين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة.


الأهلى يخسر لقب الدوري أمام الزمالك


وكان الزمالك قد فاز  على الأهلى بنتيجه 17/18 فى المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الذي توج به الفريق الأبيض بعد الفوز على الأهلى فى المباراة التى أقيمت على صاله الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر مساء بوم الاثنين الماضي.

الجريدة الرسمية