رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يطلب العودة لـ ريال مدريد

فيتو
يبحث خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، إمكانية عودة موكله إلى ريال مدريد.

وغادر رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، ريال مدريد إلى يوفنتوس، صيف العام 2018، مقابل نحو 100 مليون يورو، بعدما أمضى 9 مواسم في سانتياجو برنابيو.



عودة رونالدو للنادي الملكي
وأفاد برنامج الشرينجيتو الإسباني الشهير، أن مينديز تحدث مع ريال مدريد لبحث إمكانية عودة رونالدو إلى النادي الملكي، في ظل الشكوك التي تحيط بمستقبله مع يوفنتوس، عقب الخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

عقد رونالدو مع يوفنتوس
وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس صيف العام 2022، لكن تقارير إيطالية قالت إن إدارة يوفنتوس قد تتجه لبيع اللاعب، مع فشله في قيادة الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يحصل على نحو 30 مليون يورو كراتب سنوي.

موقف ريال مدريد
ولم يكشف البرنامج موقف ريال مدريد من عودة رونالدو، علما أن اللاعب غادر الفريق بعد خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبعد التتويج مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، خرج رونالدو مع يوفنتوس من دور الـ16 (مرتين)، ومن ربع النهائي (مرة).

ألقاب حققها رونالدو
وسبق أن سجل رونالدو 450 هدفا مع ريال مدريد، خلال 438 مباراة في مختلف المسابقات، ونال مع الفريق 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقبين في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس ملك إسبانيا، ولقبين في السوبر الإسباني، و3 ألقاب في كأس العالم للأندية، و3 ألقاب في السوبر الأوروبي.

أما مع يوفنتوس فنال رونالدو لقبين في الدوري الإيطالي، ولقبين في السوبر الإيطالي، وسيلعب نهائي الكأس أمام أتلانتا، في مايو المقبل.

جلسة لحسم مصير رونالدو
وكانت صحيفة "توتو سبورت"، التي تصدر في تورينو، ذكرت أن نادي يوفنتوس الإيطالي يدرس مصير كريستيانو رونالدو، الذي يكبد النادي خسائر مالية كبيرة، بعد فشله في مساعدة الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الأساسي للتعاقد معه مقابل 100 مليون يورو من ريـال مدريد الإسباني قبل 3 مواسم.

وقالت الصحيفة إن أندريا أنييلي، رئيس النادي، سيعقد جلسة مع رونالدو، لبحث رحيله قبل انتهاء عقده الحالي المستمر حتى يونيو 2022، ويتقاضى بموجبه 30 مليون يورو سنويًّا.
الجريدة الرسمية